“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
المتحدث بإسم الجيش اليمني بصنعاء: الأيام المقبلة تحمل مزيدا من المفاجآت
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

أكّد المتحدث بإسم ​الجيش اليمني​ ب​صنعاء​، العميد شرف لقمان، أنّ "بعد دخول منظومة الدفاع الجوي لساحة المعركة، سوف تتغيّر قواعد الحرب خلال فترة قريبة"، لافتاً إلى أنّ الجيش أصبح لديه اليوم إمكانات الردع الّتي يمكن أن تحدث نوعاً من التوازن الكامل في كلّ الأسلحة البحرية، والدفاع الجوي، بجانب القوات البرية".

وأشار لقمان، في حديث صحافي، إلى "عدد كبير من النقاط الإستراتيجية الهامة، الّتي صاحبت التطورات والتغيرات على الأرض، منها مصادر تسليح القوات الجوية، الكاميرات الحرارية، الصواريخ الباليستية ومصادرها، وكيف تمكّنوا من الوصول لتلك المعادلة في ظلّ ظروف الحصار".

وركّز على أنّ "الأيام القادمة تحمل المزيد من المفاجآت الّتي لم يحسب التحالف لها أي حساب، كما حدث بموقع ضبعة السعودي في منطقة ​نجران​، وإسقاط الطائرة "التورنيدو" وإصابة المقاتلة التابعة للتحالف الـ"F15"، وقدرات الجيش واللجان الشعبية على الصمود بعد مرور أكثر من 1000يوم".

مقالات مشابهة

عباس ملتزم بعملية السلام وسيطالب الاتحاد الاوروبي بالاعتراف بدولة فلسطينية

9 لاعبين سعوديين يخوضون تجربة الاحتراف في اسبانيا

الجيش السوري الحر مدعومًا بقوات تركية يبدأ عملية عسكرية في منبج سوريا.

مطلب سوري.. مستغرب في زحلة !!

عون يتابع مباشرة ؟؟!

غمزة لفنيانوس.. وحضور لافت في غداء جورج عبود

هكذا ردّ نديم قطيش على تصريح السفير اللبناني في سوريا !

العقيد تركي المالكي: الميليشيات الحوثية حاولت مرارا استهداف الملاحة الدولية

دورية إسرائيلية خرقت خط الإنسحاب.. وهذا ما حصل