المتحدث بإسم الجيش اليمني بصنعاء: الأيام المقبلة تحمل مزيدا من المفاجآت
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

أكّد المتحدث بإسم ​الجيش اليمني​ ب​صنعاء​، العميد شرف لقمان، أنّ "بعد دخول منظومة الدفاع الجوي لساحة المعركة، سوف تتغيّر قواعد الحرب خلال فترة قريبة"، لافتاً إلى أنّ الجيش أصبح لديه اليوم إمكانات الردع الّتي يمكن أن تحدث نوعاً من التوازن الكامل في كلّ الأسلحة البحرية، والدفاع الجوي، بجانب القوات البرية".

وأشار لقمان، في حديث صحافي، إلى "عدد كبير من النقاط الإستراتيجية الهامة، الّتي صاحبت التطورات والتغيرات على الأرض، منها مصادر تسليح القوات الجوية، الكاميرات الحرارية، الصواريخ الباليستية ومصادرها، وكيف تمكّنوا من الوصول لتلك المعادلة في ظلّ ظروف الحصار".

وركّز على أنّ "الأيام القادمة تحمل المزيد من المفاجآت الّتي لم يحسب التحالف لها أي حساب، كما حدث بموقع ضبعة السعودي في منطقة ​نجران​، وإسقاط الطائرة "التورنيدو" وإصابة المقاتلة التابعة للتحالف الـ"F15"، وقدرات الجيش واللجان الشعبية على الصمود بعد مرور أكثر من 1000يوم".

مقالات مشابهة

ترامب: أردوغان كان قاسيًا جدًا في تصريحاته عن السعودية

ترامب: أردوغان كان قاسيًا جدًا في تصريحاته عن السعودية

قائد بالحرس الثوري الإيراني: السعودية والبحرين وضعتا الحرس على قائمة الإرهاب لإلهاء العالم عن قضية خاشقجي

المرصد السوري: طائرات التحالف الدولي تقتل 37 من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في آخر 24 من الاستهدافات لبلدة السوسة وجيب التنظيم الأخير

كنعان: العهد هو للانجاز لا للكلام وأمام الحكومة العتيدة مسؤولية كبيرة لمقاربة اولويات اللبنانيين واذا لم نضع اليوم المصلحة الوطنية فوق اي مصلحة اخرى في ضوء التحديات التي تنتظرنا فمتى نقوم بذلك؟

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم في الأشرفية

الأردن: الشرطة الأردنية تعتقل قاتل اللواء المتقاعد وتقول إنه تكفيري واسمه نضال سلامه

البخاري يكشف عما سيعلن عنه ولي العهد غدا!

كنعان: المصالحة مقدسة ولا عودة فيها الى الوراء و"اعلان النيات" في 2 حزيران 2015 كان المصالحة التي سبقت المصلحة والاتفاق السياسي يمكن احياؤه في اي وقت لأنه قائم على مبدأ التحالف حيث التفاهم والتنافس حيث الاختلاف