ترامب: أميركا أولا
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

ركّز الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​، على أنّ "جميع الديمقراطيين يتحدّثون، ولا يفعلون"، مشيراً إلى "أنّهم لم يفعلوا شيئاً بشأن مشاكل صغار ​المهاجرين​، وبرنامج رعايتهم المعروف اختصاراً بـ"داكا""، لافتاً إلى أنّ "فرصة عظيمة ضاعت، إنّه شيء سيء للغاية".

ولفت ترامب، في تعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنّ "الديمقراطيين يدركون أنّ برنامج "داكا" لن يكون موجوداً إذا تمّ بناء جدار على حدودنا الجنوبية وإيقاف تدفّق المهاجرين"، مبيّناً أنّه "يجب أن نحمي بلادنا بأي ثمن ويجب إيقاف تدفّق المهاجرين ونظام الهجرة الّذي يثير السخرية"، مشدّداً على أنّ "أميركا أوّلاً".

وبرنامج حماية المهاجرين القصر هو برنامج يوفر الحماية للأطفال، الّذين دخلوا أميركا بطريقة غير شرعية. مع الإشارة إلى أنّ معظم المهاجرين الصغار في ​الولايات المتحدة الأميركية​ ينحدرون من أصول مكسيكية ودول أخرى في ​أميركا اللاتينية​.

مقالات مشابهة

عون خارج المحاور.. وليس عونيا!

فريد الخازن للـ"او تي في": بجلسة واحدة بين الرئيس عون وفرنجية تنتهي كل الاقاويل وتنهي هذه الحالة والمطلوب من الرئيس فهم فرنجية وليس العكس

الوزير ملحم الرياشي للـnbn: الجو جدا ايجابي واللقاء مع الحريري كان ممتازا وان شاء الله خير

نتائج انتخابات مكتب منسقية جبيل في التيار الوطني الحر!

"التحكم المروري": جريح بحادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع عمر بيهم – بيروت.

الرياضي يتأهل الى نهائي بطولة حسام الدين الحريري بعد انسحاب فريق هومنتمن من المباراة قبل 3 دقائق على نهاية الربع الثاني، وكانت النتيجة تشير الى تقدم الرياضي (29-20).

بارزاني يتعهد بتشكيل حكومة قوية في إقليم شمال العراق.

الحريري التقى الرياشي في بيت الوسط

طائرات استطلاع اسرائيلية معادية تنفذ منذ ساعات المساء الأولى تحليقا دائريا في سماء منطقة الزهراني من جهة مجرى نهر الليطاني.