“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ترامب: أميركا أولا
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

ركّز الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​، على أنّ "جميع الديمقراطيين يتحدّثون، ولا يفعلون"، مشيراً إلى "أنّهم لم يفعلوا شيئاً بشأن مشاكل صغار ​المهاجرين​، وبرنامج رعايتهم المعروف اختصاراً بـ"داكا""، لافتاً إلى أنّ "فرصة عظيمة ضاعت، إنّه شيء سيء للغاية".

ولفت ترامب، في تعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنّ "الديمقراطيين يدركون أنّ برنامج "داكا" لن يكون موجوداً إذا تمّ بناء جدار على حدودنا الجنوبية وإيقاف تدفّق المهاجرين"، مبيّناً أنّه "يجب أن نحمي بلادنا بأي ثمن ويجب إيقاف تدفّق المهاجرين ونظام الهجرة الّذي يثير السخرية"، مشدّداً على أنّ "أميركا أوّلاً".

وبرنامج حماية المهاجرين القصر هو برنامج يوفر الحماية للأطفال، الّذين دخلوا أميركا بطريقة غير شرعية. مع الإشارة إلى أنّ معظم المهاجرين الصغار في ​الولايات المتحدة الأميركية​ ينحدرون من أصول مكسيكية ودول أخرى في ​أميركا اللاتينية​.

مقالات مشابهة

التحكم المروري: طريق ترشيش زحلة مقطوعة بسبب تكون طبقة من الجليد

سيمون ابو فاضل - جنبلاط متمسّك بناجي البستاني.. وجعجع يخرق تفاهم كليمنصو

يحيى دبوق - سلاح البر الإسرائيلي غير جاهز لمواجهة حزب الله

رضوان ملرتضى - موفد البغدادي وقع في الفخّ: هكذا اخترق "جاسوس المعلومات" صفوف "داعش"

أزمة مرسومٍ جديد "تُهدِّد" الحكومة!

التحكم المروري: طريق ضهر البيدر مقطوعة بسبب تكون طبقة من الجليد

التحكم المروري: الساعة 20:40 من تاريخ 19-1-2018 حصل حادث تصادم بين سيارتين محلة بقرزلا طريق عام العبدة حلبا نتج منه جريحان

النائب يوسف خليل للجمهورية: قال لي عون بطريقة غير مباشرة إنّني لن أكون على لائحة التيار الوطني الحرّ في كسروان

اسعد بشارة - "القوات" و"الكتائب" والتحالفات الموضعيّة