“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
كيدانيان: صيف 2018 سيكون مميزا سياحيا وعلى كل بلدة ان تتحضر لتكون سياحية
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

نظمت قرية بدر حسون البيئية ضهر العين، "العرس السياحي البيئي"، بمناسبة وضعها على الخارطة السياحية اللبنانية، برعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان، وفي حضور ممثل وزير العمل محمد عبد اللطيف كبارة سامي رضا، سفير اندونيسيا احمد خميدي على رأس وفد، سفير الصين وانغ كي جيان وزوجته ووفد مرافق، ممثل السفير الايراني الملحق التجاري محمد حسين سجاد نجاد، النائب قاسم عبد العزيز، ممثل رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية منسق التيار في طرابلس رافي دياب، ممثل رئيس حزب "الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميل فؤاد خوري، ممثل قائد الجيش العماد جوزيف عون العقيد روميو خوري، مستشار رئيس الحكومة لشؤون الدولة الدكتور نادر الغزال، ممثل الامين العام لتيار "المستقبل"احمد الحريري محمد مجذوب، مدير مكتب المخابرات في الكورة العقيد نجيب النبوت، رئيس قسم الأمن العسكري لجهاز أمن الدولة في الشمال النقيب ميشال فارس، مسؤول أمن الدولة في الشمال العقيد فادي خالد، متروبوليت طرابلس والشمال وعكار للروم الملكيين الكاثوليك المطران ادوار جاورجيوس ضاهر، رئيس غرفة الصناعة والتجارة والرزارعة في الشمال توفيق دبوسي، ورؤساء بلديات وشخصيات.

استهل الاحتفال بالنشيد الوطني وكلمة ترحيب من عريفة الاحتفال المستشارة الاعلامية للقرية هنادي حجازي التي عرضت لتاريخ انشاء القرية والمجالات التي تتناولها في صناعتها واهميتها السياحية ودخولها موسوعة غينيس.

حسون

ثم تحدث رئيس مجلس ادارة القرية الدكتور بدر حسون عن مراحل انشاء القرية التي كانت حلم طفولته وكيفية توجهه الى هذا المجال والعمل فيه، مشيرا الى انه زرع نحو ستين الف متر مربع من الازهار، وهناك عائلات كثيرة تستفيد من العمل في القرية ومن منتوجاتها". وقال: "انني احب البيئة واشعر بها وهذا ما ساعدني لنصبح في موقع عالمي ونأمل بالنجاح الدائم برعاية المسؤولين والسياسين في بلدنا".

كيدانيان

وألقى وزير السياحة كلمة قال فيها: "اعتبر نفسي ازور مقاما مهما جدا، واذ كنت قد اتيت متأخرا الا انني لم أكن اعلم بمميزات هذه القرية، التي افتتحت عام 2018 الا بعد زيارتها".

واشار الى ان القرية والقيمين عليها قد حصدوا اوسمة كثيرة وعديدة، وقال: "وضعت هذه القرية من خلال عملها في مناصب مهمة، ونرى ذلك من خلال المنتوجات المتواجدة في فنادق مهمة في الخارج اللبناني، والتي هي من انتاج بدر حسون"، معتبرا "ان المبادرة هي الاساس وتميز اللبناني، اضافة الى دعم القيمين والمحيطين به".

ووعد الوزير كيدانيان انه خلال مدة توليه الوزارة سيدعم هذه القرية وسيسعى لوضعها على الخريطة السياحية "لتصبح مركزا سياحيا مهما بالرغم من ان هذا الموضوع ليس بالسهل"، وقال: "على كل بلدة ومنطقة في لبنان ان تتحضر لتكون سياحية، وهذه السياحة الداخلية سننطلق بها بعد منتصف نيسان 2018، خصوصا وان الاستقرار الامني يعم لبنان"، متوقعا "ان يكون صيف لبنان 2018 مميزا سياحيا".

وحيت رئيسة تجمع سيدات الاعمال في لبنان ليلى سلهب الدكتور حسون وعائلته على عطاءاته ونجاحاته، وقدمت له درعا تقديرية باسم الجمعية.

وقدم الدكتور حسون للوزير كيدانيان درعا من الصابون المغطى بالذهب.

بعدها، شارك الجميع في الغداء الذي اقيم للمناسبة.

مقالات مشابهة

في ذكرى مقتل باسل الأسد... فرضية "الاغتيال" تحضر بقوة

توضيح من تيار المستقبل لسبب احتؤاق سيارة احمد الحريري

بالفيديو- الجيش السوري يستعيد مطار أبو الظهور... تعرفوا إلى أهميته الاستراتيجية

الجيش الحر: لا نسعى لاقتحام عفرين وهدفنا هو حصار المدينة وإجبار الوحدات الكردية على المغادرة

روسيا اليوم:11 جريحا من الجيش الحر وصلوا إلى مستشفى على الحدود التركية

بالصور- العناية الإلهية تنقذ أحمد الحريري وعائلته من "نيران سيارته"

اردوغان يعلن "توقيت" انتهاء عملية "غصن الزيتون" في عفرين

إيران تدعو إلى إنهاء الهجوم التركي في سوريا وتقول إنه قد يساعد الإرهابيين

اليونان: 50 ألف متظاهر احتجاجاً على السماح لمقدونيا بالحفاظ على اسمها الرسمي