“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
عون يستقبل السلكين الدبلوماسي والقنصلي الثلثاء والاربعاء
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

يستقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبل ظهر الثلثاء المقبل في القصر الجمهوري في بعبدا اعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي المعتمدين في لبنان لتهنئته بالعام الجديد وفق العادة السنوية.

ويلقي القائم بأعمال السفارة البابوية في لبنان المونسنيور ايفان سانتوس كلمة عميد السلك السفير البابوي الذي يعتبر مركزه شاغرا حتى الساعة لتأخر دوائر الفاتيكان والكرسي الرسولي في تعيينه بعدما نقل السفير غابريال كاتشيا الى الفيليبين وبعد الاشكالات التي طرأت نتيجة عدم موافقة الفاتيكان على السفير اللبناني جوني ابراهيم لانتمائه سابقا الى الماسونية العالمية، وقد عُين مكانه لاحقا السفير انطونيو عنداري الذي قبلت الدوائر البابوية ترشيحه.

وكالعادة يرد رئيس الجمهورية بكلمة يؤكد فيها حرص لبنان على افضل العلاقات مع الدول الشقيقة والصديقة ويتوقف عند العناوين التي طبعت العام الاول للعهد لا سيما لجهة المحافظة على الاستقرار والسلم العام ومواجهة موجة الارهاب التي تجتاح المنطقة.

كذلك يستقبل رئيس الجمهورية يوم الاربعاء في السابع عشر من الجاري اعضاء السلك القنصلي لتهنئته ايضا بالعام الجديد ويلقي كالعادة عميد السلك قنصل عام سنغافورة جوزف حبيس كلمة باسم القناصل العرب والاجانب.

ويرد رئيس الجمهورية بكلمة يبين فيها العناوين العريضة التي طبعت مسيرة العهد في عامه الاول وما هو عازم على تحقيقه في المرحلة المقبلة.

المركزية

مقالات مشابهة

شلل الحكومة الفدرالية يدخل حيّز التنفيذ في الولايات المتحدة بغياب اتفاق حول الموازنة

التحكم المروري: طريق ضهر البيدر سالكة حالياً امام المركبات المجهزة بسلاسل معدنية او ذات الدفع الرباعي

خطط "مصرفية" جديدة لتحفيز الإقتصاد اللبناني!

ماذا يخبىء لك حظك اليوم مع الأبراج؟

"مجزرة" في جرد الصويري: 13 ضحية بينهم أطفال

الدراما تستمر في المرحلة ما قبل الأخيرة "لرالي داكار" 2018

جورج شاهين - "جبال" دستورية وسياسية تعوق التعديلات على قانون الإنتخاب!؟

التحكم المروري: طريق ترشيش زحلة مقطوعة بسبب تكون طبقة من الجليد

سيمون ابو فاضل - جنبلاط متمسّك بناجي البستاني.. وجعجع يخرق تفاهم كليمنصو