مفاجآت عسكرية في اليمن
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

أكّد المتحدث بإسم الجيش اليمني بصنعاء، العميد شرف لقمان، أنّ "بعد دخول منظومة الدفاع الجوي لساحة المعركة، سوف تتغيّر قواعد الحرب خلال فترة قريبة"، لافتاً إلى أنّ الجيش أصبح لديه اليوم إمكانات الردع الّتي يمكن أن تحدث نوعاً من التوازن الكامل في كلّ الأسلحة البحرية، والدفاع الجوي، بجانب القوات البرية".

وأشار لقمان، في حديث صحافي، إلى "عدد كبير من النقاط الإستراتيجية الهامة، الّتي صاحبت التطورات والتغيرات على الأرض، منها مصادر تسليح القوات الجوية، الكاميرات الحرارية، الصواريخ الباليستية ومصادرها، وكيف تمكّنوا من الوصول لتلك المعادلة في ظلّ ظروف الحصار".

وركّز على أنّ "الأيام القادمة تحمل المزيد من المفاجآت الّتي لم يحسب التحالف لها أي حساب، كما حدث بموقع ضبعة السعودي في منطقة نجران، وإسقاط الطائرة "التورنيدو" وإصابة المقاتلة التابعة للتحالف الـ"F15"، وقدرات الجيش واللجان الشعبية على الصمود بعد مرور أكثر من 1000يوم".

مقالات مشابهة

عون خارج المحاور.. وليس عونيا!

فريد الخازن للـ"او تي في": بجلسة واحدة بين الرئيس عون وفرنجية تنتهي كل الاقاويل وتنهي هذه الحالة والمطلوب من الرئيس فهم فرنجية وليس العكس

الوزير ملحم الرياشي للـnbn: الجو جدا ايجابي واللقاء مع الحريري كان ممتازا وان شاء الله خير

نتائج انتخابات مكتب منسقية جبيل في التيار الوطني الحر!

"التحكم المروري": جريح بحادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع عمر بيهم – بيروت.

الرياضي يتأهل الى نهائي بطولة حسام الدين الحريري بعد انسحاب فريق هومنتمن من المباراة قبل 3 دقائق على نهاية الربع الثاني، وكانت النتيجة تشير الى تقدم الرياضي (29-20).

بارزاني يتعهد بتشكيل حكومة قوية في إقليم شمال العراق.

الحريري التقى الرياشي في بيت الوسط

طائرات استطلاع اسرائيلية معادية تنفذ منذ ساعات المساء الأولى تحليقا دائريا في سماء منطقة الزهراني من جهة مجرى نهر الليطاني.