“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مفاجآت عسكرية في اليمن
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

أكّد المتحدث بإسم الجيش اليمني بصنعاء، العميد شرف لقمان، أنّ "بعد دخول منظومة الدفاع الجوي لساحة المعركة، سوف تتغيّر قواعد الحرب خلال فترة قريبة"، لافتاً إلى أنّ الجيش أصبح لديه اليوم إمكانات الردع الّتي يمكن أن تحدث نوعاً من التوازن الكامل في كلّ الأسلحة البحرية، والدفاع الجوي، بجانب القوات البرية".

وأشار لقمان، في حديث صحافي، إلى "عدد كبير من النقاط الإستراتيجية الهامة، الّتي صاحبت التطورات والتغيرات على الأرض، منها مصادر تسليح القوات الجوية، الكاميرات الحرارية، الصواريخ الباليستية ومصادرها، وكيف تمكّنوا من الوصول لتلك المعادلة في ظلّ ظروف الحصار".

وركّز على أنّ "الأيام القادمة تحمل المزيد من المفاجآت الّتي لم يحسب التحالف لها أي حساب، كما حدث بموقع ضبعة السعودي في منطقة نجران، وإسقاط الطائرة "التورنيدو" وإصابة المقاتلة التابعة للتحالف الـ"F15"، وقدرات الجيش واللجان الشعبية على الصمود بعد مرور أكثر من 1000يوم".

مقالات مشابهة

الدراما تستمر في المرحلة ما قبل الأخيرة "لرالي داكار" 2018

جورج شاهين - "جبال" دستورية وسياسية تعوق التعديلات على قانون الإنتخاب!؟

التحكم المروري: طريق ترشيش زحلة مقطوعة بسبب تكون طبقة من الجليد

سيمون ابو فاضل - جنبلاط متمسّك بناجي البستاني.. وجعجع يخرق تفاهم كليمنصو

يحيى دبوق - سلاح البر الإسرائيلي غير جاهز لمواجهة حزب الله

رضوان ملرتضى - موفد البغدادي وقع في الفخّ: هكذا اخترق "جاسوس المعلومات" صفوف "داعش"

أزمة مرسومٍ جديد "تُهدِّد" الحكومة!

التحكم المروري: طريق ضهر البيدر مقطوعة بسبب تكون طبقة من الجليد

التحكم المروري: الساعة 20:40 من تاريخ 19-1-2018 حصل حادث تصادم بين سيارتين محلة بقرزلا طريق عام العبدة حلبا نتج منه جريحان