“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
حسن شريفة: بري يقوم بواجباته على اكمل وجه
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

اعتبر امين عام الاوقاف في ​المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى​ الشيخ ​حسن شريفة​ أن ​مجلس النواب​ هو المرجع الصالح لتفسير ​الدستور​ اذا احتاج الأمر بخصوص الجدل الدائر حول قانون الاقدمية لما سمي بدورة عون.

وأشار إلى أن "هذا اقل الواجب حيث ان اهل مكة ادرى بشعابها وفي قضية مرسوم الاقدمية الدستور واضح في تأكيد وجود امضاء وزير المالية عليه وليس كما صرح البعض بالامس من احد القصور"، معتبراً أن "موقف رئيس المجلس النيابي نبيه دستوري وعن قناعة راسخة وهو يقوم بواجباته على اكمل وجه هذا عدى عن انه يحفظ الدساتير والقوانين عن ظهر قلب وهو ابوها".

وتمنى أن "يترك تقدير دستورية اي خطوة لاهل العارفين بالدستور، وبالتالي على الجميع ان يقوم بالدور المنوط به، وان لا يتعدى على ادوار الاخرين، واذا اراد ان يتحدث عن اي شأن يجب ان يكون ذلك على اساس قواعد وان لا تتأثر تصريحاته وقناعاته بالشخص والمكان الذي يزور حتى لا تعتبر هذه التصريحات املاءات".

مقالات مشابهة

عباس ملتزم بعملية السلام وسيطالب الاتحاد الاوروبي بالاعتراف بدولة فلسطينية

9 لاعبين سعوديين يخوضون تجربة الاحتراف في اسبانيا

الجيش السوري الحر مدعومًا بقوات تركية يبدأ عملية عسكرية في منبج سوريا.

مطلب سوري.. مستغرب في زحلة !!

عون يتابع مباشرة ؟؟!

غمزة لفنيانوس.. وحضور لافت في غداء جورج عبود

هكذا ردّ نديم قطيش على تصريح السفير اللبناني في سوريا !

العقيد تركي المالكي: الميليشيات الحوثية حاولت مرارا استهداف الملاحة الدولية

دورية إسرائيلية خرقت خط الإنسحاب.. وهذا ما حصل