“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
تعاونيات مربي النحل في عكار: لحماية القطاع من السرقة
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

دعت الجمعية التعاونية المتحدة لتعاونيات مربي النحل في محافظة عكار، مربي النحل الى "التصدي للتعديات التي تستهدف المناحل في عكار وفي كل لبنان وكشف المعتدين ومعاقبتهم".

واستنكرت في بيان "سرقة المناحل منذ اكثر من ثلاثين عاما وللأسف لم نستطع ان نعرف شيئا عن اولئك اللصوص على الاقل في الشمال وعكار" مضيفة "كثرت السرقات والتعديات على المناحل في العشر سنوات الاخيرة وكنا دائما نلجأ الى المخافر لإقامة الدعاوى على مجهولين ولا نعرف عن هؤلاء اللصوص شيئا، لا المربين ولا القوى الامنية.
لكن في النصف الثاني من شهر كانون الاول 2017 حصلت سرقة منحل من بلدة بزبينا عكار للمزارع حسين دياب وبعد شيوع الخبر تم رفع دعوى من صاحب العلاقة على مجهول وبالتنسيق مع القوى الامنية والنحالين وجمع المعلومات وخاصة مع مفرزة حلبا القضائية تم الاشتباه بالمدعو ج.ت وبعد التحقيق معه تم توقيفه في المفرزة، وخلال البحث تبين بأن الموقوف هو الذي أقدم على سرقة المنحل مع بعض الاشخاص الذين الى الان لم يتم الكشف عن اسمائهم، والمنحل المسروق موجود في بلدة المسعودية، وعندما ذهب صاحب المنحل الى مكان وجوده وتفقده تبين بأن هناك تعد واضح على المنحل من تبديل وسرقة براويز من القفران، وبالتنسيق مع القوى الامنية تمت استعادة القفران وعددها 25 قفيرا الى صاحبها".

وناشدت الجمعية الاتحادات والتعاونيات والافراد "للتضامن معا لكشف هؤلاء اللصوص في أي مكان يعتدون على ارزاق الناس"، مناشدة وزيري الداخلية والزراعة "لاعطاء الاوامر الى الجهات المختصة لحماية هذا القطاع من التعديات الدائمة عليه وايضا لحماية ارزاق الناس وممتلكاتهم".

(الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

انفجار صيدا رسالة لـ"حزب الله".. وضغوط اميركية جديدة!

البيت الابيض يتهم "الديمقراطيين" بجعل المواطنين الاميركيين "رهائن" بعد الاغلاق الجزئي للادارات

شلل الحكومة الفدرالية يدخل حيّز التنفيذ في الولايات المتحدة بغياب اتفاق حول الموازنة

التحكم المروري: طريق ضهر البيدر سالكة حالياً امام المركبات المجهزة بسلاسل معدنية او ذات الدفع الرباعي

خطط "مصرفية" جديدة لتحفيز الإقتصاد اللبناني!

ماذا يخبىء لك حظك اليوم مع الأبراج؟

"مجزرة" في جرد الصويري: 13 ضحية بينهم أطفال

الدراما تستمر في المرحلة ما قبل الأخيرة "لرالي داكار" 2018

جورج شاهين - "جبال" دستورية وسياسية تعوق التعديلات على قانون الإنتخاب!؟