“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الى أين كانت متجهة السفينة المحملة بالمتفجرات؟
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

كشفت المنطقة الحرة بمدينة مصراتة الليبية، عن الوجهة الحقيقية لسفينة "أندروميدا" التركية المحملة بالمتفجرات، والتي أوقفتها السلطات اليونانية.

وأعلنت المنطقة الحرة في بيان عبر موقعها الرسمي "إدارة الميناء والجهات ذات العلاقة استلمت إشعارا للتاريخ المتوقع لوصول السفينة أندروميدا التي جرى ضبطها في اليونان دون تضمينه أي تفاصيل".

وتابع البيان "تصنف البواخر والسفن على النحو التالي سفن متوقعة الوصول، سفن بمنطقة المخطاف، سفن راسية بالميناء"، موضحا أن السفن المتوقع وصولها والراسية بمنطقة المخطاف، يمكنها تعديل وجهتها قبل الوصولها للميناء.

ونفت السفارة التركية في طرابلس عبر موقعها الرسمي، أن تكون السفينة التي أوقفت في اليونان وعلى متنها حاويات محملة بمواد متفجرة كانت في طريقها لليبيا، حيث أنها كانت متجهة لأثيوبيا.

يذكر أن قوات خفر السواحل اليوناني أعلنت ضبطها السفينة "أندروميدا" في عرض البحر وهي تحمل على متنها 29 حاوية من المتفجرات المتنوعة، قبل أن يقر قبطانها أن السفينة متجهة لمدينة مصراتة الليبية.

سبوتنيك

مقالات مشابهة

في جزين.. استقالات بالجملة داخل القوات!

طلاب يحتجون على سياسة التعليم الحكومي في العاصمة المجرية بودابست

الشرطة الفرنسية تشتبك مع حراس سجون مضربين عن العمل جنوب باريس

مراد عاد من القاهرة بعد مشاركته في احتفالية مئوية عبد الناصر ومشاركة مراد في مؤتمر الأزهر

700 مريض وجريح يغادرون غوطة دمشق للعلاج في العاصمة

رئيس بلدية بيروت لـLBCI: موقع المسلخ لا تعود ملكيته للبلدية وعملية مقايضته مع الدولة لم تحصل بعد

البزري بعد لقائه حمود: لايجاد حل لائق وصحي لمشكلة النفايات

بالفيديو- الامواج تجتاح مدينة جبيل!

ابراهيم استقبل سفيري السعودية وتركيا