تيار "المستقبل" منسقية المنية: أهمية دور المرأة في المشاركة بالحياة السياسية
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

نظم قطاع المرأة في تيار "المستقبل" منسقية المنية، لقاء بعنوان "المرأة تنتسب" في منتزه المنية، في حضور المنسق خليل غزاوي، أعضاء التيار في المنية، ومنتسبات.

استهل اللقاء بالنشيد الوطني وبترحيب من عضو قطاع المرأة في التيار مريم زريقة، ثم كلمة مسؤولة القطاع نسرين المصري التي تحدثت عن أهمية دور المرأة في المشاركة بالحياة السياسية الى جانب حياتها الإجتماعية، ورأت "ان تعاون السيدات مع بعضهن يساعد في المضي قدما في عملية ابراز دور المرأة على المستويات كافة خصوصا انه يعول على هذا الدور من قبل رئيس الحكومة سعد الحريري وكل مكونات البلد".

وشكرت جميع المنتسبات الى القطاع ودعمهن للتيار، منوهة بخطوة الرئيس سعد الحريري في "إقراره كوتا للمرأة والشباب، إيمانا منه بدور المرأة في استكمال مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

ثم تحدث غزاوي مشيرا الى "أهمية المرحلة المقبلة وخطورتها، قائلا: "المهمة اليوم صعبة على تيار المستقبل، فنحن مقبلون على اهم وأخطر معركة بتاريخ لبنان السياسي، فهي مفصلية لتحديد الخيط الأبيض من الأسود، فلبنان بحاجة الى الأمان والإستقرار"، داعيا الجميع الى "المحافظة على السلم الأهلي والمضي بالنضال والكفاح والعمل في تيار المستقبل بقيادة الرئيس الحريري لإرساء قواعد الحرية والسيادة والإستقلال للبنان الواحد الموحد القوي وللعيش المشترك، ومتابعة العمل بصمود وبإصرار لبناء دولة القانون والمؤسسات".

مقالات مشابهة

حالة طوارئ في مصر لمواجهة السيول والأمطار

فرنجيّة: العلاقة مع سوريا ستستعاد عاجلاً أو آجلاً ونتفهّم البعض الذي يعتبر نفسه محرجاً في هذا الموضوع

فرنجيّة: من الضروري عودة النازحين السوريين والأسد منفتح على عودته ولكنّه يريد أن تتكلّم الدولة اللبنانيّة معهم

فرنجيّة: لا أرى تغييراً كبيراً في "سيدر" عن مؤتمرات "باريس 1 و2 و3" والمشكلة الحقيقية هي تغيير طريقة إدارة الوضع الإقتصادي في البلد

فرنجيّة: لديّ قناعة بأنّ الإصلاحات هي فكر وإذا كان هناك نَفَس لتغيير نهج إدارة الدولة فيمكن القيام بالإصلاحات

دراسة متفائلة عن مستقبل المسيحيين في لبنان

ترحيب باقتراح الضاهر بإنشاء نفق يربط ميناء بيروت بشتورا

فرنجية: عندما حاورت الحريري كان يعتبره البعض "الشيطان الرجيم "

فرنجيّة: لن يكون هناك إتفاق خطي في بكركي نتيجة اللقاء بيني وبين جعجع بل بيان وقد وضعنا الماضي وراءنا ونتطلّع نحو الأمام