“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
تيار "المستقبل" منسقية المنية: أهمية دور المرأة في المشاركة بالحياة السياسية
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

نظم قطاع المرأة في تيار "المستقبل" منسقية المنية، لقاء بعنوان "المرأة تنتسب" في منتزه المنية، في حضور المنسق خليل غزاوي، أعضاء التيار في المنية، ومنتسبات.

استهل اللقاء بالنشيد الوطني وبترحيب من عضو قطاع المرأة في التيار مريم زريقة، ثم كلمة مسؤولة القطاع نسرين المصري التي تحدثت عن أهمية دور المرأة في المشاركة بالحياة السياسية الى جانب حياتها الإجتماعية، ورأت "ان تعاون السيدات مع بعضهن يساعد في المضي قدما في عملية ابراز دور المرأة على المستويات كافة خصوصا انه يعول على هذا الدور من قبل رئيس الحكومة سعد الحريري وكل مكونات البلد".

وشكرت جميع المنتسبات الى القطاع ودعمهن للتيار، منوهة بخطوة الرئيس سعد الحريري في "إقراره كوتا للمرأة والشباب، إيمانا منه بدور المرأة في استكمال مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

ثم تحدث غزاوي مشيرا الى "أهمية المرحلة المقبلة وخطورتها، قائلا: "المهمة اليوم صعبة على تيار المستقبل، فنحن مقبلون على اهم وأخطر معركة بتاريخ لبنان السياسي، فهي مفصلية لتحديد الخيط الأبيض من الأسود، فلبنان بحاجة الى الأمان والإستقرار"، داعيا الجميع الى "المحافظة على السلم الأهلي والمضي بالنضال والكفاح والعمل في تيار المستقبل بقيادة الرئيس الحريري لإرساء قواعد الحرية والسيادة والإستقلال للبنان الواحد الموحد القوي وللعيش المشترك، ومتابعة العمل بصمود وبإصرار لبناء دولة القانون والمؤسسات".

مقالات مشابهة

في جزين.. استقالات بالجملة داخل القوات!

طلاب يحتجون على سياسة التعليم الحكومي في العاصمة المجرية بودابست

الشرطة الفرنسية تشتبك مع حراس سجون مضربين عن العمل جنوب باريس

مراد عاد من القاهرة بعد مشاركته في احتفالية مئوية عبد الناصر ومشاركة مراد في مؤتمر الأزهر

700 مريض وجريح يغادرون غوطة دمشق للعلاج في العاصمة

رئيس بلدية بيروت لـLBCI: موقع المسلخ لا تعود ملكيته للبلدية وعملية مقايضته مع الدولة لم تحصل بعد

البزري بعد لقائه حمود: لايجاد حل لائق وصحي لمشكلة النفايات

بالفيديو- الامواج تجتاح مدينة جبيل!

ابراهيم استقبل سفيري السعودية وتركيا