فضيحة جديدة: طلبت منه CIA نشر اشاعات خاطئة عن علاقة ترامب وروسيا
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

أكد الملحن والمغني الأميركي ريتشارد ملفيل هول، أن بعض ضباط وكالة المخابرات المركزية طلبوا منه نشر إشاعات حول وجود علاقات غير مقبولة بين الرئيس ​دونالد ترامب​ و​روسيا​.

وذكر موقع Pitchfork الموسيقي الأميركي، بأن هذا المغني الذي يحمل الاسم المستعار "موبي" كان قد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي في شباط 2017، تسجيلات زعم فيها بأن "الملف" الموجود عن ترامب، موثّق، وأكد الموقع ان موبي أدلى بهذه التصريحات في مقابلة مع محطة الإذاعة الموسيقية WFPK ، مشيرا الى أنه قبل عام تقريبا، التقى بأصدقاء يعملون في أجهزة ​المخابرات الأميركية​، وكانوا خلال ذلك في غاية القلق بسبب نشر ما يسمى "بملف ترامب"، الذي يزعم بأن ​موسكو​ تملك مآخذ ملموسة ضد ترامب. وشدد هؤلاء على أن معلومات الملف، موثوقة، وكشف موبي انه كان واثقا من صحة كل ذلك. مضيفا، انهم قدموا لي بعض المعلومات، وقالوا: لديك عدد كبير من المشتركين على الشبكات الاجتماعية، هل يمكنك نشر هذه المعلومات؟".وقد وافق ونشرفي شباط ال 2017 سلسلة التسجيلات في الشبكات الاجتماعية "نقلا عن أصدقاء في ​واشنطن​"، وشدد على أنها موثوقة دون أن يقدم أي دليل على صحة ذلك.

ويزعم "الملف" بأن موسكو تمتلك معلومات يمكن أن تسيء لسمعة ترامب. ولكن ترامب دحض كل ذلك ووصف المعلومات بالمزيفة، واعتبره بمثابة المثال على "تصيد الأشباح". كما دحض ​الكرملين​ كل ذلك وشدد على أن هذه المعلومات لا تستحق الاهتمام.

مقالات مشابهة

شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة بفيديو جديد مع زوجها في جدة

ناصر القصبي "يشمت" بالمصريين؟

هاشم: التأخير بتشكيل الحكومة سببه عدم الالتزام بمعايير واضحة

النائب ابراهيم كنعان- لبنان: بين الانقاذ والاعدام

نديم الجميّل: لا نتوقع حصولنا على أكثر من حقيبة

عراجي يتوقع تشكيل الحكومة قريباً

فادي سعد: نطالب بحقيبة سيادية

الميادين: الهدوء الحذر يسود قطاع غزة بعد سلسلة غارات إسرائيلية استهدفت مواقع للمقاومة الفلسطينية

الصايغ: الاشتراكي يطالب بـ 3 وزارات بينها وزارة الصحة