“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
فضيحة جديدة: طلبت منه CIA نشر اشاعات خاطئة عن علاقة ترامب وروسيا
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

أكد الملحن والمغني الأميركي ريتشارد ملفيل هول، أن بعض ضباط وكالة المخابرات المركزية طلبوا منه نشر إشاعات حول وجود علاقات غير مقبولة بين الرئيس ​دونالد ترامب​ و​روسيا​.

وذكر موقع Pitchfork الموسيقي الأميركي، بأن هذا المغني الذي يحمل الاسم المستعار "موبي" كان قد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي في شباط 2017، تسجيلات زعم فيها بأن "الملف" الموجود عن ترامب، موثّق، وأكد الموقع ان موبي أدلى بهذه التصريحات في مقابلة مع محطة الإذاعة الموسيقية WFPK ، مشيرا الى أنه قبل عام تقريبا، التقى بأصدقاء يعملون في أجهزة ​المخابرات الأميركية​، وكانوا خلال ذلك في غاية القلق بسبب نشر ما يسمى "بملف ترامب"، الذي يزعم بأن ​موسكو​ تملك مآخذ ملموسة ضد ترامب. وشدد هؤلاء على أن معلومات الملف، موثوقة، وكشف موبي انه كان واثقا من صحة كل ذلك. مضيفا، انهم قدموا لي بعض المعلومات، وقالوا: لديك عدد كبير من المشتركين على الشبكات الاجتماعية، هل يمكنك نشر هذه المعلومات؟".وقد وافق ونشرفي شباط ال 2017 سلسلة التسجيلات في الشبكات الاجتماعية "نقلا عن أصدقاء في ​واشنطن​"، وشدد على أنها موثوقة دون أن يقدم أي دليل على صحة ذلك.

ويزعم "الملف" بأن موسكو تمتلك معلومات يمكن أن تسيء لسمعة ترامب. ولكن ترامب دحض كل ذلك ووصف المعلومات بالمزيفة، واعتبره بمثابة المثال على "تصيد الأشباح". كما دحض ​الكرملين​ كل ذلك وشدد على أن هذه المعلومات لا تستحق الاهتمام.

مقالات مشابهة

ترامب يقترب من السمنة... أمارس الرياضة أكثر مما يعتقد الناس

قانصوه: هناك استحالة للتعديل في هذا الوقت والأمر يزيد الخلاف

الوزير رياشي قبيل جلسة الحكومة: يجب وضع معيار واضح لمقاطعة اسرائيل

ارسلان: نحن مع تمديد مهلة تسجيل المغتربين

بو عاصي : نحن مع كل ما يحسن ظروف اقتراع المغتربين وسنرى موضوع المهل في الجلسة اليوم

زعيتر: يبدو ان صدر الرئيس الحريري رحب وموضوع التسجيل للمغتربين سنناقشه في الجلسة

وزير خارجية تركيا: الولايات المتحدة لم تف بوعودها بشأن منبج والرقة وارتيابنا منها مستمر

تركيا: تشكيل "جيش من الإرهابيين" على حدودنا مع سوريا يدمر علاقتنا بواشنطن

فيفي عبده توضح حقيقة تقديمها دورات للرقص الشرقي في السعودية