“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
أبو زيد: التفاهم بين التيار والقوات تم على أساس بقاء كل فريق على قناعاته
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

رأى عضو ​تكتل التغيير والاصلاح​ النائب ​أمل ابو زيد​ ان الانماء المتوازن جميل ولكن إذا كانت البلديات واتحادات البلديات، لا تملك الاستقلالية المالية لمواكبة خطة ​الحكومة​ بانماء المناطق، يصبح الانماء شعارا غير قابل للتطبيق، واوضح ان ​مجلس الجنوب​ قام في جزين وجوارها بشكل خاص بدور في الانماء المتوازن ولكنه ليس كافٍ، وكشف ابو زيد عن قيام نواب تكتل التغيير والاصلاح في القضاء بإنهاء مشاريع اساسية عدة في ​قضاء جزين​ على رأسها مشاريع الكهرباء والمياه بالتنسيق مع ​وزارة الطاقة والمياه​، ويبقى هناك مشاريع مع وزارة الأشغال تؤخر لكيديات سياسية بتحسين الطرقات وتوسيعها، ونعمل ايضا مع وزارة الزراعة لتسويق المحاصيل واهمها الزيت والزيتون والمونة المنزلية التي يجب ان تصنع لتسويقها بشكل اسهل، إضافة الى العمل مع المؤسسات المانحة لشق طرقات في الغابات مع اتحادي بلديات جزين واتحاد بلديات ​جبل الريحان​، للتصدي لمشكلة ​الحرائق​ في المنطقة.

وذكر ابو زيد في حديث تلفزيوني، ان التفاهم بين ​التيار الوطني الحر​ و​القوات اللبنانية​، كان على عدم العودة الى الصراع الدموي السابق بين الفريقين بأي شكل من الأشكال، وإزالة الحقد بينهما، في حين بقي كل فريق على قناعاته السياسية ويحافظ على تحالفاته، وتم الاتفاق على البناء على نقاط الالتقاء، مشيرا الى ان الصراع على رئاسة الجمهورية في لبنان مشروع ولكن لبنان متعدد وليس سهلا ان يصل كل من يملك طموحا الى الرئاسة من دون أخذ الظروف المحيطة بالوضع اللبناني بعين الاعتبار.

مقالات مشابهة

في جزين.. استقالات بالجملة داخل القوات!

طلاب يحتجون على سياسة التعليم الحكومي في العاصمة المجرية بودابست

الشرطة الفرنسية تشتبك مع حراس سجون مضربين عن العمل جنوب باريس

مراد عاد من القاهرة بعد مشاركته في احتفالية مئوية عبد الناصر ومشاركة مراد في مؤتمر الأزهر

700 مريض وجريح يغادرون غوطة دمشق للعلاج في العاصمة

رئيس بلدية بيروت لـLBCI: موقع المسلخ لا تعود ملكيته للبلدية وعملية مقايضته مع الدولة لم تحصل بعد

البزري بعد لقائه حمود: لايجاد حل لائق وصحي لمشكلة النفايات

بالفيديو- الامواج تجتاح مدينة جبيل!

ابراهيم استقبل سفيري السعودية وتركيا