“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
أسود: ملف مرسوم الاقدمية بدأ يأخذ منحى غير صحي
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

حمل عضو تكتل "التغيير والاصلاح" ​زياد أسود​ في حديث إذاعي المسؤولية في التعاطي ببعض الامور ولا سيما العدالة للمناطق للوزراء كأشخاص وليس للحكومة، معتبرا ان "هذا عمل لا اخلاقي".

ورأى ان "​الانتخابات النيابية​ على اساس القانون النسبي لن تغير في السلوك او الذهنية، والقوى الفاعلة في دائرة صيدا جزين لم تحسم امرها بعد وهناك احتمالات عدة في تشكيل اللوائح"، معتبرا ان "قبل تركيب اللوائح وتحديد الخطابات لن تبدأ المعركة الانتخابية ".

وأشار إلى انه "صحيح ان التيار الوطني الحر قد تبنى القانون الانتخابي الجديد لكنه كان مع بعض الاصلاحات وكلما طرح فكرة اساسية لمصلحة الناس يتم خلق مشكلة أمامه لتعطيل حركته وحركة العهد".

وعن ملف مرسوم الاقدمية، لفت أسود إلى ان "مشكلتنا في البلد ان كل شخص يفسر المادة الدستورية على هواه". وأضاف "إن ​اتفاق الطائف​ بالممارسة بدأ يصبح رأسا واحدا وهذا الامر الطبيعي الذي يجب ان يحصل، لأنهم عملوا في لبنان لمدة 30 سنة على اسا انه هناك 3 رؤوس في البلد". وقال: "لا نريد تعديل النظام ولم نذهب إلى الطائقف لأنه هناك ألف قتيل، وملف الاقدمية بدأ يأخذ منحى غير صحي".

مقالات مشابهة

في ذكرى مقتل باسل الأسد... فرضية "الاغتيال" تحضر بقوة

توضيح من تيار المستقبل لسبب احتؤاق سيارة احمد الحريري

بالفيديو- الجيش السوري يستعيد مطار أبو الظهور... تعرفوا إلى أهميته الاستراتيجية

الجيش الحر: لا نسعى لاقتحام عفرين وهدفنا هو حصار المدينة وإجبار الوحدات الكردية على المغادرة

روسيا اليوم:11 جريحا من الجيش الحر وصلوا إلى مستشفى على الحدود التركية

بالصور- العناية الإلهية تنقذ أحمد الحريري وعائلته من "نيران سيارته"

اردوغان يعلن "توقيت" انتهاء عملية "غصن الزيتون" في عفرين

إيران تدعو إلى إنهاء الهجوم التركي في سوريا وتقول إنه قد يساعد الإرهابيين

اليونان: 50 ألف متظاهر احتجاجاً على السماح لمقدونيا بالحفاظ على اسمها الرسمي