هذا ما كشفه سعيد عن "الدور السعودي" في إعادة تكوين 14 آذار...
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

اعتبر منسق الأمانة العامة لقوى 14 آذار د. فارس سعيد ان "الكلام عن ان المملكة العربية السعودية تسعى لإعادة تكوين 14 آذار غير دقيق، لأنها تدرك ان 14 آذار ارادة لبنانية و ليس سعوديّة، لأن أطراف في 14 آذار أصبحوا أسرى حزب الله، ولأن السلطة"دافئة"و لو على حساب لبنان، وكذلك مواجهة ايران واجب لبناني أولاً، تدعمه مشكورة المملكة الصديقة و الوفيّة".

واشار سعيد في سلسلة تغريدات عبر تويتر، الى ان "حزب الله يحاول عبر وسائله اتهام المملكة بالتدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية عبر الإنتخابات، للحصول على "تبرير" تدخله في اليمن و العراق و سوريا".

وشدد على ان "للمملكة أياد بيضاء على لبنان"، لافتا الى ان "هندسة حزب الله مكشوفة، فالمملكة لم تقتل ولم تدير ميليشيا وتشغٌل الناس، وتحمي الطائف و المناصفة و العيش المشترك".

كما وجه سعيد كلمة للرئيس سعد الحريري، فقال "دولة الرئيس، مشاركة حزب الله في الحكومات التي تعاقبت بعد 14 آذار لم تكن عامل إستقرار لأننا شهدنا حروب في الداخل والخارج، إغتيالات و دماء، إقفال وسط، تردٌي علاقات مع العرب، نسف الطائف وعدم تنفيذ القانون".

مقالات مشابهة

3 قتلى وجريحان بقصف المسلحين السويداء السورية

جريح بإشكال تطوّر إلى إطلاق نار في صيدا

سلطات بولندا: ميزانية منطقة اليورو قد تؤدي الى نهاية الاتحاد الاوروبي

الشرطة الهولندية تعتقل شخصين يشتبه بتورطهما في الارهاب

استخبارات الجيش توقف مطلوباً فلسطينياً

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الكرنتينا باتجاه نهر الموت وصولا الى جل الديب

مبابي يهدي فرنسا بطاقة التأهل بفوز صعب امام بيرو المثابرة‎

افرام لـ"روسيا اليوم": أراهن على أن نطلق مع الدعم الإلماني الذي تحمله المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل خطة سريعة لوقف الإنهيار في قطاع الكهرباء

الأحرار: يجب وضع حد للمراوحة بتشكيل الحكومة وتقديم التنازلات