“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هذا ما كشفه سعيد عن "الدور السعودي" في إعادة تكوين 14 آذار...
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

اعتبر منسق الأمانة العامة لقوى 14 آذار د. فارس سعيد ان "الكلام عن ان المملكة العربية السعودية تسعى لإعادة تكوين 14 آذار غير دقيق، لأنها تدرك ان 14 آذار ارادة لبنانية و ليس سعوديّة، لأن أطراف في 14 آذار أصبحوا أسرى حزب الله، ولأن السلطة"دافئة"و لو على حساب لبنان، وكذلك مواجهة ايران واجب لبناني أولاً، تدعمه مشكورة المملكة الصديقة و الوفيّة".

واشار سعيد في سلسلة تغريدات عبر تويتر، الى ان "حزب الله يحاول عبر وسائله اتهام المملكة بالتدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية عبر الإنتخابات، للحصول على "تبرير" تدخله في اليمن و العراق و سوريا".

وشدد على ان "للمملكة أياد بيضاء على لبنان"، لافتا الى ان "هندسة حزب الله مكشوفة، فالمملكة لم تقتل ولم تدير ميليشيا وتشغٌل الناس، وتحمي الطائف و المناصفة و العيش المشترك".

كما وجه سعيد كلمة للرئيس سعد الحريري، فقال "دولة الرئيس، مشاركة حزب الله في الحكومات التي تعاقبت بعد 14 آذار لم تكن عامل إستقرار لأننا شهدنا حروب في الداخل والخارج، إغتيالات و دماء، إقفال وسط، تردٌي علاقات مع العرب، نسف الطائف وعدم تنفيذ القانون".

مقالات مشابهة

لاريجاني: تصريحات ترامب بمثابة حرب جديدة

الميادين: اشتباك مسلّح في جنين خلال عملية عسكرية إسرائيلية

الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف وحماية المدنيين في سوريا

الائتلاف السوري المعارض يدين إعلان واشنطن تشكيل قوة أمن حدودية

روسيا اليوم: إصابة عدد من الجنود الإسرائيليين باشتباكات في جنين

تعزيزات عسكرية تركية جديدة على الحدود مع سوريا

ساينز يقترب من اللقب وتين برينكي يحقق فوزه الأول

الأمم المتحدة: جماعات مسلحة في الكونغو تتحد ضد الرئيس

لافروف: مستعدون لدعم حوار بين الفلسطينيين والإسرائيليين