“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
وزير داخلية إقليم كردستان يزور بغداد اليوم
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

يصل وفد كردي برئاسة وزير داخلية إقليم كردستان كريم سنجاري إلى بغداد، اليوم السبت، للقاء وزير الداخلية في الحكومة العراقية قاسم الأعرجي.

وقال مصدر في مكتب وزير الداخلية إن "كريم سنجاري وزير داخلية إقليم كردستان سيزور بغداد يوم السبت للقاء وزير الداخلية قاسم الأعرجي".
وأضاف المصدر أن "الوفد سيبحث عددا من المواضيع المهمة من بينها، ملف إدارة المنافذ الحدودية والجوازات والبطاقة الوطنية الموحدة وسبل التعاون المشترك".

وتأججت الأوضاع بين بغداد، وأربيل بعد الاستفتاء الذي أجراه إقليم كردستان في 25 أيلول/سبتمبر الماضي. وبدأت القوات الاتحادية في 16 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عملية فرض الأمن والقانون في المناطق المتنازع عليها، وأسفرت عن استعادة المنشآت الحكومية والنفطية في محافظة كركوك واستعادة عدة مناطق أخرى متنازع عليها.

فضلاً عن، فرض إجراءات عدة بينها إيقاف الرحلات الدولية في مطاري أربيل والسليمانية، ومطالبة الإقليم بتسليم المنافذ الحدودية البرية كافة.

سبوتنيك

مقالات مشابهة

في جزين.. استقالات بالجملة داخل القوات!

طلاب يحتجون على سياسة التعليم الحكومي في العاصمة المجرية بودابست

الشرطة الفرنسية تشتبك مع حراس سجون مضربين عن العمل جنوب باريس

مراد عاد من القاهرة بعد مشاركته في احتفالية مئوية عبد الناصر ومشاركة مراد في مؤتمر الأزهر

700 مريض وجريح يغادرون غوطة دمشق للعلاج في العاصمة

رئيس بلدية بيروت لـLBCI: موقع المسلخ لا تعود ملكيته للبلدية وعملية مقايضته مع الدولة لم تحصل بعد

البزري بعد لقائه حمود: لايجاد حل لائق وصحي لمشكلة النفايات

بالفيديو- الامواج تجتاح مدينة جبيل!

ابراهيم استقبل سفيري السعودية وتركيا