تيلرسون و الجبير يبحثان العمل المشترك في "مكافحة الإرهاب"
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

بحث وزير الخارجية السعودي عادل الجبير مع نظيره الأميركي ريكس تيلرسون، العلاقات الثنائية بين البلدين، والعمل المشترك في مكافحة الإرهاب والتطرف.

وذكرت وزارة الخارجية السعودية اليوم السبت عبر حسابها على موقع "تويتر" أن "وزير الخارجية عادل الجبير التقى بمقر وزارة الخارجية الأميركية في واشنطن مع وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون".

وأضاف حساب الوزارة أنه "عقدت جلسة مباحثات ثنائية تناولت الشراكة بين البلدين، والعمل المشترك في مكافحة الإرهاب والتطرف ومجمل الأوضاع في المنطقة والعالم".

وأشار أن اللقاء حضره "الأمير خالد بن سلمان، سفير المملكة السعودية في واشنطن".

وكان وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون قد قال أمس الجمعة قبيل لقاءه مع الجبير إنه "يتطلع لمباحثات مع نظيره السعودي بشأن الكثير من القضايا،

خاصة في سوريا والصراع في اليمن واستقرار المنطقة ومحاربة الإرهاب"، حسبما نقلت وسائل إعلام سعودية.

مقالات مشابهة

عون خارج المحاور.. وليس عونيا!

فريد الخازن للـ"او تي في": بجلسة واحدة بين الرئيس عون وفرنجية تنتهي كل الاقاويل وتنهي هذه الحالة والمطلوب من الرئيس فهم فرنجية وليس العكس

الوزير ملحم الرياشي للـnbn: الجو جدا ايجابي واللقاء مع الحريري كان ممتازا وان شاء الله خير

نتائج انتخابات مكتب منسقية جبيل في التيار الوطني الحر!

"التحكم المروري": جريح بحادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع عمر بيهم – بيروت.

الرياضي يتأهل الى نهائي بطولة حسام الدين الحريري بعد انسحاب فريق هومنتمن من المباراة قبل 3 دقائق على نهاية الربع الثاني، وكانت النتيجة تشير الى تقدم الرياضي (29-20).

بارزاني يتعهد بتشكيل حكومة قوية في إقليم شمال العراق.

الحريري التقى الرياشي في بيت الوسط

طائرات استطلاع اسرائيلية معادية تنفذ منذ ساعات المساء الأولى تحليقا دائريا في سماء منطقة الزهراني من جهة مجرى نهر الليطاني.