“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
داعش يتبنى جريمتين ضد فرنسيين وأميركيين
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

تبنت مجموعة الإرهابي عدنان أبو وليد الصحرواي التابعة لتنظيم داعش، مجموعة من الهجمات بمنطقة الساحل وبخاصة ضد عسكريين فرنسيين وأمريكيين، وذلك بحسب بيان نشرته الجمعة، وكالة "اني" الموريتانية الخاصة.

وبحسب البيان فإن المجموعة تعلن "مسؤوليتها عن الهجوم على مجموعة كومندوس أمريكية في أكتوبر (تشرين الأول) بالنيجر في منطقة توغو توغو"، إضافة إلى الهجوم الذي استهدف الخميس قوة برخان الفرنسية في مالي.

في الرابع من أكتوبر (تشرين الأول) قتل أربعة جنود أمريكيين وأربعة عسكريين نيجريين بكمين نصبه لهم إرهابيون متشددون في بلدة توغو توغو القريبة من مالي.

وأصيب ثلاثة من جنود قوة برخان الخميس، بجروح، أحدهم بإصابات خطيرة، خلال هجوم انتحاري بسيارة مفخخة استهدف موكبهم بشمال شرق مالي بحسب ما اعلنت الجمعة قيادة الجيش الفرنسي.

وقالت المجموعة إن "جنود الخلافة هاجموا أمس الخميس، 11 يناير (كانون الثاني) فجرا" عدداً من الجنود الفرنسيين مشيرة إلى أنها الحقت بهم العديد من الخسائر والاضرار المادية.

وتعاني منطقة الساحل الافريقي من نشاط جماعات متشددة ومهربين وأزمة مهاجرين.

AFP

مقالات مشابهة

عباس ملتزم بعملية السلام وسيطالب الاتحاد الاوروبي بالاعتراف بدولة فلسطينية

9 لاعبين سعوديين يخوضون تجربة الاحتراف في اسبانيا

الجيش السوري الحر مدعومًا بقوات تركية يبدأ عملية عسكرية في منبج سوريا.

مطلب سوري.. مستغرب في زحلة !!

عون يتابع مباشرة ؟؟!

غمزة لفنيانوس.. وحضور لافت في غداء جورج عبود

هكذا ردّ نديم قطيش على تصريح السفير اللبناني في سوريا !

العقيد تركي المالكي: الميليشيات الحوثية حاولت مرارا استهداف الملاحة الدولية

دورية إسرائيلية خرقت خط الإنسحاب.. وهذا ما حصل