“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
فرعون: لا نقبل بتأجيل الانتخابات بسبب عدم تطبيق الاصلاحات
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

رأى وزير الدولة لشؤون التخطيط ​ميشال فرعون​ في حديث إذاعي ان "ملف مرسوم الضباط لا يستاهل التوتر السياسي الحاصل في البلد، ويمكن حله عبر تفسير قضائي من جسم قضائي معين"، معتبرا انه "نحن بوضع مالي صعب جدا وخطر ولا زلنا لا ننظر إلى كل التفاصيل والابعاد المالية والانعكاسات لكل قرار على الصعيد المالي ورأينا هذا الامر في قانون السلسة".

وأشار إلى ان "أبعاد الخلاف حول مرسوم الاقدمية لا يقتصر على عدم توقيع ​وزير المال​ بل هناك أمر آخر، ويجب ان يكون هناك دائما سعي لاستقرار سياسي أقوى لأن هذا يضمن الاستثمارات".

وأوضح ان "الاستثمارات توقفت بسبب اللااستقرار السياسي وهناك أمل بعودة الاستثمارات إلى لبنان بحال تحصين الاستقرار"، مشددا على انه "لا يجوز ان يؤثر لا على الانتخابات ولا على العمل الحكومي".

من جهة أخرى، أشار إلى انه "هناك شبه اجماع على ان لا بديل عن ​الانتخابات النيابية​ ولا بديل عن القانون الجديد وانه هناك بنود لا يمكن تطبيقها ونتأسف جدا لهذا الامر"، وقال: "ننعي بأسف بعض الاصلاحات ولا نملك عصا سحرية لتطبيقها ولا نقبل بتأجيل الانتخابات بسبب عدم تطبيق الاصلاحات".

مقالات مشابهة

البيت الابيض يتهم "الديمقراطيين" بجعل المواطنين الاميركيين "رهائن" بعد الاغلاق الجزئي للادارات

شلل الحكومة الفدرالية يدخل حيّز التنفيذ في الولايات المتحدة بغياب اتفاق حول الموازنة

التحكم المروري: طريق ضهر البيدر سالكة حالياً امام المركبات المجهزة بسلاسل معدنية او ذات الدفع الرباعي

خطط "مصرفية" جديدة لتحفيز الإقتصاد اللبناني!

ماذا يخبىء لك حظك اليوم مع الأبراج؟

"مجزرة" في جرد الصويري: 13 ضحية بينهم أطفال

الدراما تستمر في المرحلة ما قبل الأخيرة "لرالي داكار" 2018

جورج شاهين - "جبال" دستورية وسياسية تعوق التعديلات على قانون الإنتخاب!؟

التحكم المروري: طريق ترشيش زحلة مقطوعة بسبب تكون طبقة من الجليد