“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
فتح تدعو لتشكيل آلية دولية لحل القضية الفلسطينية
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

دعت اللجنة المركزية لحركة فتح إلى ضرورة تشكيل "آلية دولية لحل القضية الفلسطينية"، تكون برعاية الأمم المتحدة، وذلك للخروج من الأزمة التي وصلت إليها العملية السياسية جراء استمرار الاحتلال في سياسته الاستيطانية، وعدم التزامه بالاتفاقات الموقعة، والانحياز الأمريكي الكامل لإسرائيل.

وجددت المركزية في ختام اجتماع عقدته، مساء الجمعة، في مقر الرئاسة برام الله، تأكيدها على أن "القرار الأمريكي المجحف بحق مدينة القدس المحتلة أنهى دور الولايات المتحدة كراع للمسيرة السياسية، وأثبت انحيازها بشكل كامل للطرف الإسرائيلي".

وشددت على أهمية الاعتراف الدولي بدولة فلسطين، و"ذلك كأساس للحفاظ على مبدأ حل الدولتين المدعوم دولياً، ولمواجهة العنجهية الإسرائيلية الرافضة لكل الجهود الدولية الرامية إلى تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم".

وحيت اللجنة المركزية "صمود أبناء شعبنا وتمسكهم بثوابتهم الوطنية، ورفضهم الكامل للاحتلال وقراراته الاستيطانية، ولكل القرارات الأمريكية التي تمس الحقوق الفلسطينية".

مقالات مشابهة

التحكم المروري: طريق ضهر البيدر سالكة حالياً امام المركبات المجهزة بسلاسل معدنية او ذات الدفع الرباعي

خطط "مصرفية" جديدة لتحفيز الإقتصاد اللبناني!

ماذا يخبىء لك حظك اليوم مع الأبراج؟

"مجزرة" في جرد الصويري: 13 ضحية بينهم أطفال

الدراما تستمر في المرحلة ما قبل الأخيرة "لرالي داكار" 2018

جورج شاهين - "جبال" دستورية وسياسية تعوق التعديلات على قانون الإنتخاب!؟

التحكم المروري: طريق ترشيش زحلة مقطوعة بسبب تكون طبقة من الجليد

سيمون ابو فاضل - جنبلاط متمسّك بناجي البستاني.. وجعجع يخرق تفاهم كليمنصو

يحيى دبوق - سلاح البر الإسرائيلي غير جاهز لمواجهة حزب الله