“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ترامب اشترى صمت "ممثلة إباحية" بـ130 ألف دولار!؟
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

نفى البيت الأبيض أن يكون الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد دفع مبلغ قدره 130 ألف دولار لممثلة إباحية سابقة، لشراء صمتها بشأن علاقة جنسية بينهما عام 2006.

وقال مسؤول بالرئاسة الأمريكية إن: "الأمر يتعلق بأخبار قديمة تعود إلى الظهور وكان قد تم نشرها ونفيها بشدة قبل الانتخابات".

وأفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" بأن محامي ترامب، مايكل كوهين، دفع عام 2016 المبلغ لستيفاني كليفورد قبل شهر من الانتخابات الرئاسية.

وكليفورد معروفة باسم ستورمي دانيلز في صناعة الأفلام الإباحية، وقالت في أحاديث خاصة أنها مارست الجنس مع ترامب في يوليو/تموز 2006، على هامش بطولة للغولف بالقرب من بحيرة تاهو المنطقة السياحية بين كاليفورنيا ونيفادا.

في ذلك الوقت كان ترامب متزوجا من عقيلته الحالية، ميلانيا.

وخلال السباق إلى البيت الأبيض، ومنذ توليه الرئاسة، اتُهم ترامب من العديد من النساء بالتحرش أو بملامسات جنسية تعود إلى سنوات مضت، وهي وقائع نفاها قطعا.

AFP

مقالات مشابهة

«بيتكوين» ستبقى افتراضية للمضاربين والهواة

الموازنة اليمنية الأولى منذ الانقلاب أعلنتها الحكومة ويقرها البرلمان في شباط

العراق: تشديد دولي على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص

داغر: مفهوم وزارة الاعلام لا يجب ان يكون موجود

الإبريق الملكي يقدم لعشاق القهوة مذاقًا مميزًا وطعماً غنياً

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد Samsung Flip

كركي: بدء إستفادة متقاعدي أفراد الهيئة التعليمية من التقديمات الصحّية إبتداء من شباط

موسى: إجراء الانتخابات في موعدها هو محط اجماع عند كل القوى

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراج نارية على طريق الكفاءات الحدث ودراج من مفرزة سير بعبدا يعمل على تسهيل السير في المحلة