“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هل تؤدي الخلافات إلى "فرط" الحكومة؟
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

عُلم من مصادر مطلعة ان الاجواء المشحونة التي سادت في جلسة مجلس الوزراء اول امس على خلفية عدم ادراج بعض البنود المتعلقة بوزارة الزراعة بقيت تحت سقف معين بحيث لا تؤدي مع خلافات اخرى ظهرت مؤخرا حول جداول اعمال مجلس الوزراء وبعض المشاريع الى تفجير الحكومة.
وقال مصدر سياسي بارز في هذا المجال انه من المستبعد ان تؤدي هذه المناكفات الى انفراط الحكومة، وانه يشك في الذهاب بهذه الخلافات الى هذا الحدّ.
واضاف لم يبق من عمر الحكومة سوى اقل من خمسة اشهر وبالتالي ليس هناك من سبب او مبرر لأي طرف في الاطاحة بالحكومة وبالتالي لا اعتقد ان هناك خطرا عليها.
واكد المصدر ان البلاد دخلت في اجواء التحضير للانتخابات النيابية، مشيرا الى ان هناك اجواء محسومة بأنه لن يصار الى اي تعديل في قانون الانتخاب، وان الرئيس بري كان حاسما وجازما لجهة الذهاب الى الانتخابات وعدم فتح الباب امام الغرق في التعديلات لأن هذا سيشكل حظرا جديا على القانون والانتخابات.

الديار

مقالات مشابهة

لاريجاني: تصريحات ترامب بمثابة حرب جديدة

الميادين: اشتباك مسلّح في جنين خلال عملية عسكرية إسرائيلية

الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف وحماية المدنيين في سوريا

الائتلاف السوري المعارض يدين إعلان واشنطن تشكيل قوة أمن حدودية

روسيا اليوم: إصابة عدد من الجنود الإسرائيليين باشتباكات في جنين

تعزيزات عسكرية تركية جديدة على الحدود مع سوريا

ساينز يقترب من اللقب وتين برينكي يحقق فوزه الأول

الأمم المتحدة: جماعات مسلحة في الكونغو تتحد ضد الرئيس

لافروف: مستعدون لدعم حوار بين الفلسطينيين والإسرائيليين