“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
باسيل : الدولة بحاجة الى من يعمل وليس الى من يطلق الإشاعات!
شارك هذا الخبر

Friday, January 12, 2018

لفت وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل خلال تدشين محطة التحويل الرئيسية للكهرباء في الاشرفية، الى "اننا امام منهجين في البلد، واحد يريد الانجاز واخر يمثل الاخرين الذين يقطعون الطرقات ويعطلون المناقصات والاشغال للوزارة والدولة، انتم تعملون لزيادة التغذية الكهربائية وهم يعملون لقطع الكهرباء".

اضاف: "نحن نحزن لانه لا يوجد كهرباء، لان الكهرباء ليس عمل لحظة بل عمل متواصل، ولانه لا يسمح بالعمل مثل ما يجب الكهرباء تبقى ناقصة، ولولا عملنا لكنا اليوم في الظلمة".

واشار باسيل، الى ان "المعركة مستمرة، ونحن سنكمل لمساعدة الذين يعملون لتطبيق الخطة التي لا يوجد غيرها لتأمين الكهرباء، وكل لبنان خاسر من دون كهرباء وكل لبنان سيربح مع الكهرباء".

وتابع: "الانجاز لا ينال الاهتمام كالتخريب، وهذا مؤسف لكن نحن امام تجربة لبنانية بالكامل، ونشكر المؤمنين بالبلد فأصعب الصناعات تنجح في لبنان وهذا ما يحفز الاقتصاد المنتج، ونحن نستطيع بناء اقتصاد منتج يزيد النمو ويحرك الاقتصاد ويؤمن العمل للبنانيين، ومعنيون يوميا باعطاء الامل للبنانيين بتحقيق ما يعتبره البعض صعبا، ومشاكلنا لا تحل الا بالاصرار والعمل، فالدولة بحاجة الى من يعمل وليس لمن يتكلم ويطلق الشائعات".

وشدد باسيل على ان "القدرة على الانجاز هي الاهم اي عندما يلتزم المعنيون امرا ويحولونه الى مشروع، ومن يعرقل يجب ان يعاقبه الناس، وعلى الناس تحديد خياراتهم بأي لبنان يريدون".

مقالات مشابهة

سفينة الحاويات pinara في مرفأ طرابلس

المشتبه به في محاولة اغتيال حمدان في قبضة فرع المعلومات... أي دور لتركيا؟

افتتاح الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان السينما الأوروبية

مطلوب وحدات وبلاكيت دم فئة O+ في مستشفى الحايك، لمن برغب بالتبرع الرجاء التواصل على الرقم 03 160 490

تحذيرات من موجات تسونامي في ألاسكا بعد زلزال بقوة 8.2 على مقياس رختر

أول تعليق من رعد على مقاطعة فيلم سبيلبرغ

مسؤول عسكري إماراتي: الطائرات العسكرية الإماراتية ستسلك مسارات بديلة فوق السعودية لتفادي احتمال أن تعترضها طائرات حربية قطرية

فنيانوس اطّلع من الاب طوني خضره على امكانيات مؤسسة "لابورا"

الاسمر رعى مخالصة بين عمال مندلون وصاحب الشركة