توقيف سارق منزل.. اعتدى على صاحبه بآلة حادة
شارك هذا الخبر

Friday, January 12, 2018


أصدرت المدرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة بياناً جاء فيه التالي: "الساعة 7.30 من صباح يوم أمس 11/01/2018 ورد اتصال هاتفي إلى فصيلة الأوزاعي في وحدة الدرك الاقليمي، مفاده أنه وفي حي المقبرة يوجد شخص مصاب ومضرج بالدماء داخل منزله جراء تعرضه للضرب بآلة حادة على رأسه ورقبته.

وعلى الفور توجّهت دورية من الفصيلة المذكورة حيث تمّ نقل المصاب إلى المستشفى للمعالجة، وتبيّن أنّ المنزل قد تعرّض للسرقة. ونتيجة التحريات والإستقصاءات المكثفة تمكّنت الفصيلة من معرفة هوية ومكان تواجد المشتبه به وتوقيفه بالتنسيق مع دورية من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، وهو ح.ع. (مواليد عام 1998، عرب رحل) وتبيّن وجود آثار دماء على سرواله.

وبتفتيشه، عثر بحوزته على سيجارة حشيشة، وداخل منزل شقيقه على سلسال من الذهب، وعثر أيضاً على الآلة الحادة التي استخدمها بالعملية. وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه. كما تمّ توقيف مشتبه بهما بالمشاركة بعملية السرقة، هما كلّ من ح.ع. (مواليد عام 1990، عرب رحل) ور.أ. (مواليد عام 1981، عرب رحل). وقد تبيّن أنّهما يتعاطيان المخدرات، وأنّ الأخير مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم بجرم مخدرات. والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".

مقالات مشابهة

الحص يستقبل سفير ايران.. وبحث في الاوضاع الراهنة

في عشقوت.. وفاة 3 سوريين اختناقا

باسيل: الحكومة قبل الأعياد

بالصور- أحد أكبر تجار المخدرات في لبنان.. بقبضة الجيش!

بعد وفاة محمد وهبة والتضامن الشعبي.. اضراب عام في "الاونروا"

كلودين عون في منصب جديد

باسيل عن الأوضاع في الجنوب: نطلب من مجلس الأمن إبلاغ إسرائيل بوقف خرق سيادة لبنان

باسيل: الضروري أن تكون حكومة أخصائيين وكل وزير أن يكون بحسب اختصاصه في الوزارة

باسيل من بيت الوسط: نأمل ولادة الحكومة في اليومين المقبلين والاهم هو السرعة في هذه الحكومة من البيان الوزاري والثقة الى العمل