“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
توقيف سارق منزل.. اعتدى على صاحبه بآلة حادة
شارك هذا الخبر

Friday, January 12, 2018


أصدرت المدرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة بياناً جاء فيه التالي: "الساعة 7.30 من صباح يوم أمس 11/01/2018 ورد اتصال هاتفي إلى فصيلة الأوزاعي في وحدة الدرك الاقليمي، مفاده أنه وفي حي المقبرة يوجد شخص مصاب ومضرج بالدماء داخل منزله جراء تعرضه للضرب بآلة حادة على رأسه ورقبته.

وعلى الفور توجّهت دورية من الفصيلة المذكورة حيث تمّ نقل المصاب إلى المستشفى للمعالجة، وتبيّن أنّ المنزل قد تعرّض للسرقة. ونتيجة التحريات والإستقصاءات المكثفة تمكّنت الفصيلة من معرفة هوية ومكان تواجد المشتبه به وتوقيفه بالتنسيق مع دورية من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، وهو ح.ع. (مواليد عام 1998، عرب رحل) وتبيّن وجود آثار دماء على سرواله.

وبتفتيشه، عثر بحوزته على سيجارة حشيشة، وداخل منزل شقيقه على سلسال من الذهب، وعثر أيضاً على الآلة الحادة التي استخدمها بالعملية. وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه. كما تمّ توقيف مشتبه بهما بالمشاركة بعملية السرقة، هما كلّ من ح.ع. (مواليد عام 1990، عرب رحل) ور.أ. (مواليد عام 1981، عرب رحل). وقد تبيّن أنّهما يتعاطيان المخدرات، وأنّ الأخير مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم بجرم مخدرات. والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".

مقالات مشابهة

قوى الامن: مفرزة سير بعلبك تضبط العديد من الآليات المخالفة لقانون السير حفاظاً على السلامة العامة

تيلرسون: نسمع ونأخذ بجدية مخاوف تركيا بشأن سوريا

تيلرسون: الأسد شن حملة قمع في سوريا بدعم من إيران

تيلرسون: ابتعاد الولايات المتحدة عن سوريا سيتيح لإيران "فرصة ذهبية" لتقوية وضعها في سوريا

تيلرسون: انسحاب العسكريين الأمريكيين بشكل كامل من سوريا سيساعد الأسد

سناتور أميركي يشبه ترامب بستالين

تيلرسون: يجب أن يكون هناك انتقال سياسي في سوريا لما بعد مرحلة الأسد

الإمارات: سنخاطب الأمم المتحدة بشأن انتهاكات قطر الجوية

تركيا: الإعلان عن هجوم عفرين سيكون بين ليلة وضحاها ودون سابق إنذار