“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ورشة عمل في "الصحة" للتفتيش الصيدلي حول "تنظيم تسويق منتجات تغذية الرضيع"
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Friday, January 12, 2018



بمناسبة اليوم العالمي للصيادلة و ضمن إطار تنفيذ قانون 2008/47 الهادف إلى حماية الرضاعة الطبيعية وتغذية الرضع وصغار الأطفال، وبهدف تحسين تطبيق البنود التنفيذية للقانون، أقامت وزارة الصحة العامة بالتعاون مع "اليونيسف" و "الجمعية المسيحية الأورثوذكسية الدولية" ورشة عمل حول تطبيق قانون 2008/47 "تنظيم تسويق منتجات تغذية الرضيع والوليد ووسائلها"(وأدواتها) والذي هو من مهام التفتيش الصيدلي.

افتتحت الورشة التي عقدت الجمعة 12 كانون الثاني 2018 في قاعة المحاضرات في مبنى وزارة الصحة في بئر حسن بحضور مفتشي الصيدلة في وزارة الصحة بكلمة ألقاها ممثلان عن وزارة الصحة العامة واليونيسيف تلاها مقدمة عن أهداف هذه الدورة.
تضمنت هذه الورشة عرض لأهمية الرضاعة الطبيعية وتغذية الرضع وصغار الأطفال والسياسات العالمية والإرشادات المتعلقة بها. تم بعدها عرض القانون اللبناني 2008/47 ومناقشة سبل تحسين تطبيق هذا القانون. اختتمت الورشة بإقتراح لآلية عملية لتطبيق القانون وقد صدرت توصيات عن المؤتمر ورفعت لأصحاب القرار.

مقالات مشابهة

عباس ملتزم بعملية السلام وسيطالب الاتحاد الاوروبي بالاعتراف بدولة فلسطينية

9 لاعبين سعوديين يخوضون تجربة الاحتراف في اسبانيا

الجيش السوري الحر مدعومًا بقوات تركية يبدأ عملية عسكرية في منبج سوريا.

مطلب سوري.. مستغرب في زحلة !!

عون يتابع مباشرة ؟؟!

غمزة لفنيانوس.. وحضور لافت في غداء جورج عبود

هكذا ردّ نديم قطيش على تصريح السفير اللبناني في سوريا !

العقيد تركي المالكي: الميليشيات الحوثية حاولت مرارا استهداف الملاحة الدولية

دورية إسرائيلية خرقت خط الإنسحاب.. وهذا ما حصل