“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
المشنوق يعوّل على "قلب أبو مصطفى الكبير"... وهذا ما كشفه عن الوضع الأمني
شارك هذا الخبر

Friday, January 12, 2018

أكد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق "دور المملكة العربية السعودية "المتوازن والمنفتح على جميع الأفرقاء في لبنان".

واستقبل الوزير المشنوق سفير المملكة العربية السعودية وليد اليعقوب وتشاور معه في مجمل العلاقات اللبنانية - السعودية.

واستقبل ايضا سفير بريطانيا هيوغو شورتر الذي شكر باسم حكومة بلاده وزير الداخلية والأجهزة التابعة لوزارته على "اهتمامها بقضية اختفاء الموظفة البريطانية العاملة في سفارة بلادها في لبنان"، مشيدا ب"سرعة كشف جريمة قتلها".

ثم تناول البحث التحضيرات لانعقاد مؤتمر "روما 2" المخصص لدعم الجيش وقوى الأمن الداخلي. وقد نقل السفير البريطاني الى الوزير المشنوق "استعداد بلاده لتقديم المزيد من المساعدة والدعم لمختلف الأجهزة اللبنانية"، وقد شكره الوزير المشنوق.

وتطرق البحث الى استعدادات وزارة الداخلية لاجراء الانتخابات النيابية، فأكد المشنوق "اجراءها في موعدها وجهوز الوزارة من خلال تكثيف جهودها وتحضيراتها" .

وكان وزير الداخلية قد أشار إلى ان التعاون المثمر بين رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة سعد الحريري هو الذي ثبّت الاستقرار قائلا:" أبو مصطفى زعلان شوي لكن بسيطة قلبه كبير وبيساع".

واضاف المشنوق خلال تكريم مخاتير بيروت: "ان العرب لا يستطيعون التخلي عن بيروت فلقد إستقبلت خلال الأيام الماضية أربعة ضيوف كبار من السعودية والإمارات والبحرين والكويت، وقالوا لي إنهم لا يستطيعون التخلي عن بيروت، لأنّها بصدرها الواسع واحتضانها للجميع لا تشبهها تجربة ثانية".

وقال: "نجونا من عمليات إرهابية كانت تتحضر ولا أفشي سرّاً إذا قلت إن الإرهابيين يعيدون تجديد خلاياهم الأمنية كل ستة أشهر، لكنّ شبابنا واعون جداً بحيث لم يستطع الإرهابيون تشكيل نواة عملهم الإرهابي ويتم القبض عليهم فورا. وهذه شهادة لقوى الأمن التي لها قدرة على حفظ أمن لبنان".


مقالات مشابهة

الرئيس عون استقبل وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون

توجه نحو «تعاون» نفطي بعد انتهاء اتفاق خفض الإنتاج

المصرف المركزي المصري يطرح أذون خزانة بـ 794 مليون دولار

«بيتكوين» ستبقى افتراضية للمضاربين والهواة

الموازنة اليمنية الأولى منذ الانقلاب أعلنتها الحكومة ويقرها البرلمان في شباط

العراق: تشديد دولي على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص

داغر: مفهوم وزارة الاعلام لا يجب ان يكون موجود

الإبريق الملكي يقدم لعشاق القهوة مذاقًا مميزًا وطعماً غنياً

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد Samsung Flip