“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بعد تصريحاته حول السعودية: جنبلاط يوضح... والمستقبل يدعوه لتصحيح موقفه!
شارك هذا الخبر

Friday, January 12, 2018

صدر عن "تيار المستقبل" البيان الآتي :

"يأسف "تيار المستقبل" لطريقة ومضمون المخاطبة التي توجه بها السيد وليد جنبلاط للمملكة العربية السعودية، خلال مقابلته قبل يومين على "تلفزيون المستقبل"، وهو اُسلوب لا يتوافق مع تاريخه وتاريخ الحزب التقدمي الاشتراكي وعلاقته الشخصية، مع دولة شقيقة كانت دوماً الى جانب لبنان وقضاياه، ولم تبخل في دعم مسيرة أمنه واستقراره في اصعب الظروف .

ان "تيار المستقبل"، الذي يشدد على وجوب التزام كافة القوى اللبنانية، بعدم التعرض للدول الشقيقة او الاساءة اليها، بما يهدد مصالح لبنان الحيوية وسلامة علاقاته مع محيطه العربي، يدعو السيد جنبلاط الى تصحيح موقفه الاخير تجاه المملكة العربية السعودية وقيادتها، التي لم تقفل في يوم من الأيام بابها في وجه اي لبناني، وأية زعامة لبنانية تلتقي مع المملكة على خير العرب وسلامتهم وتقف سداً بوجه مشاريع الهيمنة والتسلط على المجتمعات العربية".

وكان رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب ​وليد جنبلاط​ قد لفت في تصريح له عبر موقع "تويتر"، الى أنه "وسط الضجيج الذي اثير حول قسم من كلامي مع بولا يعقوبيان وفسر انه تدخل بالشأن السعودي الداخلي، واحتراما ل​سياسة​ عدم الانحياز الذي ارساها ​سعد الحريري​ مع جميع الفرقاء، فإنني اعلن التزامي بهذا النهج تفاديا لتفسيرات مغلوطة او تأويلات غير دقيقة قد تلحق ضررا بمدأ ​النأي بالنفس​".

مقالات مشابهة

أونروا: تخفيض الدعم الأميركي يهدد ملايين الفلسطينيين

سفينة الحاويات pinara في مرفأ طرابلس

المشتبه به في محاولة اغتيال حمدان في قبضة فرع المعلومات... أي دور لتركيا؟

افتتاح الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان السينما الأوروبية

مطلوب وحدات وبلاكيت دم فئة O+ في مستشفى الحايك، لمن برغب بالتبرع الرجاء التواصل على الرقم 03 160 490

تحذيرات من موجات تسونامي في ألاسكا بعد زلزال بقوة 8.2 على مقياس رختر

أول تعليق من رعد على مقاطعة فيلم سبيلبرغ

مسؤول عسكري إماراتي: الطائرات العسكرية الإماراتية ستسلك مسارات بديلة فوق السعودية لتفادي احتمال أن تعترضها طائرات حربية قطرية

فنيانوس اطّلع من الاب طوني خضره على امكانيات مؤسسة "لابورا"