إل جي إلكترونيكس تضيف هذه الميزة على أجهزة تلفازها من علامة ThinQ
شارك هذا الخبر

Friday, January 12, 2018


أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" مؤخراً عن تصميم أجهزة تلفازها التي تحمل علامة ThinQ، والتي تمتاز بالذكاء الاصطناعي بالتوافق مع أجهزة أمازون أليكسا المختلفة، الأمر الذي يتيح للمستخدمين التحكم بأجهزة التلفاز عن طريق إعطاء أوامر صوتية لأجهزة أمازون أليكسا المتواجدة لديهم. ويستطيع مشاهدو التلفاز ومن خلال منصات أمازون أليكسا المختلفة، التحكم بالعديد من وظائف التلفاز المختلفة كالصوت، وبدء المحتوى وإيقافه، وميزة التقديم السريع، بالإضافة إلى اختيار القنوات والبحث عن المحتوى.

هذا وسيتمكن المستخدمون من التمتع بتجربة الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتلفاز "إل جي ThinQ" من خلال الميزات الشاملة لأمازون أليكسا. فعلى سبيل المثال، يستطيع المستخدم إصدار أوامر صوتية كجملة "أليكسا، لنرفع صوت التلفاز في غرفة المعيشة"، أو "أليكسا، لنقم بتغيير القناة على تلفاز المطبخ إلى CNN". ويستطيع المستخدم تشغيل تطبيقات معينة على شاشة التلفاز عن طريق قول: "أليكسا، لنطلب من إل جي تشغيل يوتيوب على التلفاز في غرفة النوم"، دون الحاجة لاستخدام جهاز التحكم السحري من "إل جي".

وفي تعليق له على بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة "إل جي" للترفيه المنزلي، براين كوان: "لطالما التزمت شركة إل جي بتطوير أجهزة تلفاز تجمع ما بين التقنيات المبتكرة، وواجهات الاستخدام البديهية والمريحة وسهلة الاستعمال. وإن إضافة أمازون أليكسا إلى الميزات العديدة التي تتمتع بها منصة إدارة المحتوى webOS، يتفق تماماً مع هذه الاستراتيجية. تمكِن أجهزة تلفاز "إل جي" التي تحتوي على منصة إدارى المحتوى webOS المستخدمين من التمتع بمزايا أليكسا على أجهزة تلفازهم دون التخلي عن أي من ميزات علامة "إل جي ThinQ"، التي يستطيع المستخدم الوصول لها عن طريق جهاز التحكم السحري من "إل جي".

مقالات مشابهة

عون خارج المحاور.. وليس عونيا!

فريد الخازن للـ"او تي في": بجلسة واحدة بين الرئيس عون وفرنجية تنتهي كل الاقاويل وتنهي هذه الحالة والمطلوب من الرئيس فهم فرنجية وليس العكس

الوزير ملحم الرياشي للـnbn: الجو جدا ايجابي واللقاء مع الحريري كان ممتازا وان شاء الله خير

نتائج انتخابات مكتب منسقية جبيل في التيار الوطني الحر!

"التحكم المروري": جريح بحادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع عمر بيهم – بيروت.

الرياضي يتأهل الى نهائي بطولة حسام الدين الحريري بعد انسحاب فريق هومنتمن من المباراة قبل 3 دقائق على نهاية الربع الثاني، وكانت النتيجة تشير الى تقدم الرياضي (29-20).

بارزاني يتعهد بتشكيل حكومة قوية في إقليم شمال العراق.

الحريري التقى الرياشي في بيت الوسط

طائرات استطلاع اسرائيلية معادية تنفذ منذ ساعات المساء الأولى تحليقا دائريا في سماء منطقة الزهراني من جهة مجرى نهر الليطاني.