“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
إل جي إلكترونيكس تضيف هذه الميزة على أجهزة تلفازها من علامة ThinQ
شارك هذا الخبر

Friday, January 12, 2018


أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" مؤخراً عن تصميم أجهزة تلفازها التي تحمل علامة ThinQ، والتي تمتاز بالذكاء الاصطناعي بالتوافق مع أجهزة أمازون أليكسا المختلفة، الأمر الذي يتيح للمستخدمين التحكم بأجهزة التلفاز عن طريق إعطاء أوامر صوتية لأجهزة أمازون أليكسا المتواجدة لديهم. ويستطيع مشاهدو التلفاز ومن خلال منصات أمازون أليكسا المختلفة، التحكم بالعديد من وظائف التلفاز المختلفة كالصوت، وبدء المحتوى وإيقافه، وميزة التقديم السريع، بالإضافة إلى اختيار القنوات والبحث عن المحتوى.

هذا وسيتمكن المستخدمون من التمتع بتجربة الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتلفاز "إل جي ThinQ" من خلال الميزات الشاملة لأمازون أليكسا. فعلى سبيل المثال، يستطيع المستخدم إصدار أوامر صوتية كجملة "أليكسا، لنرفع صوت التلفاز في غرفة المعيشة"، أو "أليكسا، لنقم بتغيير القناة على تلفاز المطبخ إلى CNN". ويستطيع المستخدم تشغيل تطبيقات معينة على شاشة التلفاز عن طريق قول: "أليكسا، لنطلب من إل جي تشغيل يوتيوب على التلفاز في غرفة النوم"، دون الحاجة لاستخدام جهاز التحكم السحري من "إل جي".

وفي تعليق له على بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة "إل جي" للترفيه المنزلي، براين كوان: "لطالما التزمت شركة إل جي بتطوير أجهزة تلفاز تجمع ما بين التقنيات المبتكرة، وواجهات الاستخدام البديهية والمريحة وسهلة الاستعمال. وإن إضافة أمازون أليكسا إلى الميزات العديدة التي تتمتع بها منصة إدارة المحتوى webOS، يتفق تماماً مع هذه الاستراتيجية. تمكِن أجهزة تلفاز "إل جي" التي تحتوي على منصة إدارى المحتوى webOS المستخدمين من التمتع بمزايا أليكسا على أجهزة تلفازهم دون التخلي عن أي من ميزات علامة "إل جي ThinQ"، التي يستطيع المستخدم الوصول لها عن طريق جهاز التحكم السحري من "إل جي".

مقالات مشابهة

ندى زعرور ضيفة "انتو مين" على الMTV

العربية: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقه الحوثيون على نجران

رئيس حكومة إقليم كردستان العراق يزور طهران غدا

اللجنة الحقوقية الدولية: إسرائيل تريد بناء جدار فصل مع قضم أراضٍ لبنانية

ابو فاضل: القانون النسبي سيحدث تغييرا فعليا لطريقة الحكم في لبنان

تركيا تقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية

بالفيديو - ضربة عصا بين الفخذين كلفت 5 آلاف دولار!

كم ثمن العشاء مع ترامب؟

قائد الجيش العماد جوزيف عون يزور مدينة طرابلس حيث سيجتمع بقادة وضباط المنطقة في ثكنة القبة ويجول على بعض المراكز