“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ميورا يجدد عقده قبل بلوغه الـ51
شارك هذا الخبر

Friday, January 12, 2018

جدد أسطورة كرة القدم المهاجم الياباني كازويوشي ميورا، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الحادي والخمسين الشهر المقبل، عقده مع ناديه يوكوهاما الخميس، ليعزز رقمه القياسي كاللاعب الأكبر سناً في الدوري الياباني. وسيخوض المهاجم الملقب بـ«الملك كازو» موسمه الثالث والثلاثين في مسيرته الاحترافية بعد تألقه بشكل لافت عام 2017، الذي شهد تحطيمه الرقم القياسي للعب أطول فترة ممكنة احترافياً، الذي كان مسجلاً باسم الإنكليزي الأسطورة ستانلي ماتيوز.

كما أصبح ميورا أكبر لاعب سناً يسجل هدفاً في مباراة محترفة العام الماضي أيضاً، وهو رقم قياسي سابق كان في حوزة ماتيوز أيضاً، وقال ميورا في بيان مقتضب أصدره ناديه يوكوهاما الذي يلعب في الدرجة الثانية في اليابان: «لقد نجحت في تجديد عقدي هذا الموسم أيضاً، آمل دائماً بالتقدم من خلال مواجهة تحدي كرة القدم بكل قوتي».

وكان ميورا ظهر إلى الأضواء في التسعينات، وكان أشهر لاعب آسيوي في تلك الحقبة التي شهدت انطلاق الدوري الياباني المحترف عام 1993، وكان أحد أوائل اللاعبين اليابانيين الذين انتقلوا لخوض تجارب في أوروبا عندما انضم إلى نادي جنوى الإيطالي عام 1994، علماً بأنه سجل 55 هدفاً في 89 مباراة دولية خاضها مع منتخب اليابان، وكان ميورا، الذي يحتفل بعيد ميلاده الحادي والخمسين في 26 شباط (فبراير) المقبل، قال إنه يريد مواصلة اللعب حتى بلوغ الستين من عمره.

مقالات مشابهة

بو عاصي: الحلّ الفعلي هو بعودة النازحين الى سوريا ونقطة ع السطر

دولة عربية تبيع جنسيتها .. وإيران المستفيدة!

مفرزة سير بيروت الأولى تضبط سيارة وتنظم محضر فئة خامسة بمخالفات اخفاء لوحة التسجيل عمداً زجاج داكن وجهاز متعدد الأصوات

متى يسمع الجنين ما يدور حوله؟

الجيش التركي يعلن أنه قصف حتى الآن 153 هدفا في عملية بشمال سوريا

فصائل "الجيش السوري الحر" تدخل عفرين

تبحث الحكومة الإسرائيلية اليوم، مشروع قانون يقضي بتطبيق القانون الإسرائيلي، على المستوطنات المقامة على الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية

المغرب: خروج مظاهرة جديدة السبت في جرادة

حصيلة القصف التركي على عفرين: 10 قتلى بينهم 7 مدنيين