“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
«السوبر» بين خبرة الأهلي وطموحات المصري
شارك هذا الخبر

Friday, January 12, 2018

يسعى الأهلي إلى الفوز بلقب كأس السوبر المصري لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه على حساب المصري البورسعيدي، الذي يلتقيه اليوم (الجمعة) على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية. وتوج الفريق «الأحمر» الموسم الماضي بقيادة المدير الفني حسام البدري بالثنائية المحلية «الدوري والكأس»، فيما جاء المصري بقيادة المدير الفني حسام حسن وصيفاً لبطل الكأس.

ويخوض لاعبو الأهلي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير على الغريم التقليدي الزمالك (3-صفر) في ختام الدور الأول بالدوري المحلي، لكن البدري يعاني في خط الدفاع بعد إصابة المدافع الدولي رامي ربيعة بشد في العضلة الضامة، ما يعني غيابه عن مواجهة اليوم، لينضم إلى المدافع محمد نجيب الغائب عن المشاركة بداعي الإصابة أيضاً، لذا سيدفع البدري بسعد سمير في الخط الخلفي بعد تعافيه من الإصابة.

من جهته، يسعى عميد لاعبي العالم السابق حسام حسن إلى الظفر بأول لقب مع فريق المصري البورسعيدي، الذي أحدث طفرة في أداء لاعبيه وقفزة في نتائجه، إذ قاده في الموسم الماضي إلى نهائي كأس مصر، لكنه خسر اللقب أمام الأهلي في الدقائق الأخيرة، وسيفتقد المصري خدمات اللاعب إسلام أبوسليمة للإصابة، فيما قد يدفع حسام حسن في التشكيل الأساسي باللاعبين المنضمين حديثاً للفريق عبدالله الشامي وإسلام عيسى، ويعوّل على محمد كوفي وفريد شوقي وعمرو موسى وأحمد جمعة. يذكر أن الاتحاد الإماراتي أسند مهمة إدارة المباراة إلى الحكم الدولي الإماراتي عمار الجنيبي.

مقالات مشابهة

ممثلا عون والحريري ووزراء ونواب وشخصيات عزوا بشقيقة كبارة

تجميد 130 مليون دولار لـ«ماكنزي»!

فرنجية: طوني فرنجيه ليس مثلي ولكنه من نفس خطي السياسي ولو لم يكن من خطي لكنت ضده

فرنجية في انتقاد قاسي لباسيل: "غازي كنعان وما عملها"!

توقف خدمة "تويتر" في لبنان وبعض دول العالم

ماي: لندن ستظل مركزا ماليا عالميا بعد خروجها من الإتحاد الأوروبي

الخارجية الأميركية: ندعو تركيا إلى عدم إدخال قواتها إلى عفرين السورية

فرنجية: هناك تعاطي "ديكتاتوري" اليوم في "الوطني الحر"

فرنجية لـ"LBCI": نحن ضد أي مشروع يريد إلغاء وجودنا و"التيار الوطني الحر" أعلن حرب إلغاء علينا