قريبا في الاسواق.. سامسونغ S9
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018



كشفت شركة سامسونغ أن هاتف "Galaxy S9 ‘iPhone X killer" سيتم إطلاقه الشهر المقبل، ولكن قد تصل تكلفته أكثر من الهاتف S8 الذي صدر العام الماضي بنحو 140 جنيها إسترلينيا، بحسب ما أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأفادت الصحيفة بأنه سيكون على عملاء سامسونغ الانتظار لمدة شهر آخر قبل حصولهم على أول لمحة رسمية عن هاتف غالاكسي الجديد، ومن المنتظر أن يكشف عن S9 قبل شهر من S8 العام الماضي، وهذا يعنى أن مبيعات الهاتف التالي يمكن أن تبدأ في وقت مبكر من اذار.

ومن المتوقع أن تدعم أجهزة سامسونغ الجديدة تكنولوجيا بيكسي بحلول 2020 Pixie Technology، وفي المؤتمر الذي نظمته الشركة، قال المتحدث باسم سامسونغ، إن العديد من الشركات لديها الكفاءه ولكن الكثير ليس لديه كفاءة أجهزتنا.

ومن المنتظر أن يتم إطلاق الهاتف الجديد في 25 شباط، ويقول الخبراء إنه قد يطلق بسعر يبدأ من 829 جنيها إسترلينييا، وهذا فارق كبير بينه وبين النسخة السابقة منه.

مقالات مشابهة

ترامب: أردوغان كان قاسيًا جدًا في تصريحاته عن السعودية

قائد بالحرس الثوري الإيراني: السعودية والبحرين وضعتا الحرس على قائمة الإرهاب لإلهاء العالم عن قضية خاشقجي

المرصد السوري: طائرات التحالف الدولي تقتل 37 من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في آخر 24 من الاستهدافات لبلدة السوسة وجيب التنظيم الأخير

كنعان: العهد هو للانجاز لا للكلام وأمام الحكومة العتيدة مسؤولية كبيرة لمقاربة اولويات اللبنانيين واذا لم نضع اليوم المصلحة الوطنية فوق اي مصلحة اخرى في ضوء التحديات التي تنتظرنا فمتى نقوم بذلك؟

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم في الأشرفية

الأردن: الشرطة الأردنية تعتقل قاتل اللواء المتقاعد وتقول إنه تكفيري واسمه نضال سلامه

البخاري يكشف عما سيعلن عنه ولي العهد غدا!

كنعان: المصالحة مقدسة ولا عودة فيها الى الوراء و"اعلان النيات" في 2 حزيران 2015 كان المصالحة التي سبقت المصلحة والاتفاق السياسي يمكن احياؤه في اي وقت لأنه قائم على مبدأ التحالف حيث التفاهم والتنافس حيث الاختلاف

بالصور - توقيف 4 سوريين بتهمة السرقة