“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
نيمار يغيّر استراتيجية نادي برشلونة!
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018



يبدو أن نادي برشلونة قد تعلّم الدرس جيداً بعد انتقال نجمه السابق نيمار الى باريس سان جيرمان بدفع الشرط الجزائي في عقدع الصيف الماضي والذي قدّر بـ222 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أن إدارة برشلونة قامت بعد رحيل نيمار بتعديل عقود بعض اللاعبين، بالإضافة تأمين مستقبل الوافدين الجدد، على غرار الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرازيلي فيليب كوتينيو، وذلك بوضع شروط جزائية ذات قيمة مالية ضخمة، تقدر بـ400 مليون يورو لكل واحدٍ منهما، لحمايتهما من إغراءات الأندية الثرية التي أصبحت تدفع بسخاء كبير في سوق الإنتقالات.





ولفتت الصحيفة الى أن برشلونة مدد عقد النجم الأول للفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في شهر تشرين الثاني الماضي ليصبح شرطه الجزائي يقدر بـ700 مليون يورو، فضلاً عن لويس سواريز الذي يملك بنداً جزائياً في حدود 200 مليون يورو .

وبذلك يمكن القول أنّ قيمة الشروط الجزائية للرباعي الهجومي للنادي الكاتالوني، ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي ولويس سواريز ، تقدر بمليار و 700 مليون يورو.

مقالات مشابهة

النجمة يؤكد رحيل أكرم مغربي!

ضربة فنية تتسبب بكسر يد مقاتلة في الـ "UFC"

بعثة نادي الحكمة تغادر إلى دبي

كرة سلة: كاخيا ورزق التقيا الحكام الدوليين

وفد إداري من "الحكمة" يعرض مع جعجع المشاكل التي تعترض النادي

السائق عبدالعزيز بن تركي الفيصل يفوز للمرة الثانية في سباق دبي- 24 ساعة

دورتموند يهدر فرصة الارتقاء لوصافة الدوري الألماني

بيليه يرشح البرازيل للقب مونديال روسيا 2018

دوري السلة الأميركي: واريورز يعمق جراح كافاليرز