“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
واشنطن تنشئ وحدة خاصة للتحقيق بأعمال حزب الله
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018

أعلنت وزارة العدل الأميركية عن إنشاء وحدة خاصة للتحقيق بشأن حزب الله، بعد اتهامات من واشنطن للحزب بالحصول على تمويل لأهدافه الإرهابية عبر الإتجار بالمخدرات.

وقالت الوزارة في بيان إن “هذا الفريق حول تمويل حزب الله والإتجار بالمخدرات لغايات الإرهاب مكلّف بالتحقيق حول الأفراد والشبكات التي تقدم دعما لحزب الله وملاحقتهم”.

وأشارت وزارة العدل إلى أن الفريق سيضم متخصصين في مسائل تبييض الأموال وتهريب المخدرات والإرهاب والجريمة المنظمة، وأن التحقيق سيستهدف شبكة حزب الله واسعة الانتشار الممتدة عبر أفريقيا وأميركا الوسطى والجنوبية.

وقال وزير العدل الأميركي جيف سيشنز إن “وزارة العدل لن توفّر جهدا من أجل إزالة كل ما يهدد مواطنينا من قبل منظمات إرهابية وكبح أزمة المخدرات المدمرة”.

وأضاف: “الفريق سيقوم بملاحقات تحد من تدفق الأموال إلى منظمات إرهابية أجنبية، وتعطل أيضا عمليات تهريب المخدرات الدولية التي تنطوي على عنف”

Sky News

مقالات مشابهة

الرئيس عون استقبل وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون

توجه نحو «تعاون» نفطي بعد انتهاء اتفاق خفض الإنتاج

المصرف المركزي المصري يطرح أذون خزانة بـ 794 مليون دولار

«بيتكوين» ستبقى افتراضية للمضاربين والهواة

الموازنة اليمنية الأولى منذ الانقلاب أعلنتها الحكومة ويقرها البرلمان في شباط

العراق: تشديد دولي على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص

داغر: مفهوم وزارة الاعلام لا يجب ان يكون موجود

الإبريق الملكي يقدم لعشاق القهوة مذاقًا مميزًا وطعماً غنياً

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد Samsung Flip