“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
قوى الأمن: شعبة المعلومات توقف ضابطا برفقته مطلوب للقضاء
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018

أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ ـ ​شعبة العلاقات العامة​ أنه "على أثر توافر معلومات حول ارتباط الملازم الأول في قوى الأمن الداخلي - ع. م. بعلاقة مع أحد المطلوبين للقضاء - ع. ع. م. وقيامه بتأمين نقل الأخير من ​البقاع​ الى ​بيروت​ وبالعكس، بوشرت التحريات الفورية والمكثفة من قِبل ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي، بهدف التأكد من الموضوع".

وفي بيان لها، أوضحت المديرية أنه "بتاريخ 10/1/2018 تم رصد الضابط المذكور، ووضعه تحت المراقبة أثناء نقل المطلوب - ع. ع. م. من بيروت بإتجاه البقاع، مستخدماً السيارة العسكرية الموضوعة بتصرفه، حيث نُفِّذ كمين من قِبل قوة من الشعبة المذكورة في محلة صوفر، تم بنتيجته توقيفه وبرفقته المطلوب المذكور الذي يوجد بحقه /٢٦/ مذكرة عدلية و"برقية انتربول" بجرائم تجارة وتصنيع وتهريب ​مخدرات​ وسرقة واحتيال و​تزوير​".

وأكدت المديرية العامة "أنها ومن مبدأ الشفافية قد أعلنت سابقاً عن تورّط عدد من عناصرها في أعمال جرمية، وجرى محاسبتهم وفقاً للأصول القانونية، وهي لم ولن تتساهل عند أي تجاوزات قد تُرتكب مستقبلاً من قبلهم"، مشيرةً الى أن "التحقيق جارٍ بإشراف ​القضاء​ المختص".

مقالات مشابهة

تجميد 130 مليون دولار لـ«ماكنزي»!

فرنجية: طوني فرنجيه ليس مثلي ولكنه من نفس خطي السياسي ولو لم يكن من خطي لكنت ضده

فرنجية في انتقاد قاسي لباسيل: "غازي كنعان وما عملها"!

توقف خدمة "تويتر" في لبنان وبعض دول العالم

ماي: لندن ستظل مركزا ماليا عالميا بعد خروجها من الإتحاد الأوروبي

الخارجية الأميركية: ندعو تركيا إلى عدم إدخال قواتها إلى عفرين السورية

فرنجية: هناك تعاطي "ديكتاتوري" اليوم في "الوطني الحر"

فرنجية لـ"LBCI": نحن ضد أي مشروع يريد إلغاء وجودنا و"التيار الوطني الحر" أعلن حرب إلغاء علينا

بالصور- "جمارك" طرابلس تضبط تمثالاً مهرّباً وتوقف المهرّب