“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مجلس الوزراء يقرُّ خطة النفايات.. وهذا ما أعلنه بشأن الإنتخابات
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018


أقرَّ مجلس الوزراء، في جلسته اليوم الخميس، خطة النفايات المنزلية الصلبة، كما تمَّت الموافقة على توسعة مطمر الكوستابرافا وإقامة معمل تسبيغ ضمن نطاقه، وضم قضاءي الشوف وعاليه إلى خطة الدولة المرحلية.

وبعد انتهاء الجلسة، تلا وزير الدولة لشؤون المرأة جان أوغاسبيان مقرراتها، مؤكداً "إصرار مجلس الوزراء على إجراء الإنتخابات النيابية في الموعد المحدد. أمَّا موضوع البطاقة البيومترية والميغاسنتر لا يزال قيد النقاش والبحث". كذلك، أعلن أوغاسبيان عن "إقرار مجلس الوزراء معظم بنود الجلسة، وهناك 5 مشاريع قوانين تم أخذ قرارٍ بإنشاء لجنة للبحث بها".

إلى ذلك، أعلن وزير العمل محمد كبارة "موافقة مجلس الوزراء على استحداث مطمر صحي في طرابلس، إلى جانب المكب الحالي الذي سيجرى العمل على تأهيله"، كما أكَّد على "وضع الحلول على السكة وهي حلول عاجلة تنقذ طرابلس من المخاطر البيئية الناتجة عن أزمة المكب".

وأكَّد كبارة أنَّ "لا حل دائم للنفايات إلا بمعامل التفكك الحراري"، موضحاً أنَّ "الخطة تنقسم إلى مرحلتين: حل مؤقت وحل دائم يقضي بإنشاء معمل التفكك الحراري".

وخلال الجلسة، أبلغ الحريري مجلس الوزراء عن استضافة لبنان للقمة العربية عام 2019.

مقالات مشابهة

قتيل و3 جرحى على أوتوستراد الناعمة

نائب في الكنيست: سنقاطع خطاب بنس في الكنيست احتجاجاً على قرار ترامب

محللون يطالبون "مركزي أوروبا" بوقف طباعة النقود.. لماذا؟

زعيم المعارضة التركية: ندعم عملية غصن الزيتون ولبلادنا الحق في حماية حدودها

حكومة اسرائيل تدفع تعويضاً لذوي قتلى السفارة الإسرائيلية في عمان

السيسي أكد دعم مصر لدولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية

العربية: الجيش التركي يشرع بنقل عشرات الدبابات إلى الحدود مع سوريا

رئيس وزراء كردستان يصل الى طهران بزيارة هي الأولى بعد أزمة الاستفتاء

ترودو سيزور واشنطن لتعزيز العلاقات الاقتصادية والسياسية بين البلدين