“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
حمادة عرض واتحاد الجامعات الدولي إقامة معرض الجامعات في اسطنبول
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018

إجتمع وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة مع وفد من اتحاد الجامعات الدولي ضم الدكتور طارق السعدي، الدكتور عمر كزلبوغا، والدكتور عمر العرب، في حضور المدير العام للتعليم العالي الدكتور أحمد الجمال والمستشار الإعلامي ألبير شمعون، وتناول البحث موضوع دعوة الوزير لرعاية معرض الجامعات BAKAF الذي سيقام في اسطنبول بين 27 و30 حزيران، على هامش المؤتمر الدولي الخامس عشر عن تقنيات التعليم والنشر الرقمي.

ورحب حمادة بالوفد معبرا عن تقديره للعلاقات اللبنانية-التركية، خصوصا على صعيد التبادل الجامعي والثقافي والسياحي. وأعلن قبول الدعوة ورعاية المؤتمر، مؤكدا أنه سوف يبلغ الدعوة إلى مجلس التعليم العالي وإلى الجامعات من خلال المديرية العامة للتعليم العالي للمشاركة في أعمال المؤتمر والمعرض.

وأكد كزلبوغا أن "المؤتمر سياحي وتعليمي ويندرج في إطار النشاط الموسع ويستقبل ما يزيد على الخمسين ألف زائر، ويتوقع مشاركة أكثر من ستين جامعة، على أن تكون مناسبة للقاء الجامعات والمؤسسات التربوية في هذا الحدث الكبير، ومن المقرر أن يحظى هذا المعرض بمواكبة رسمية وحضور إعلامي رسمي في تركيا وبإشراف رئيس الدولة رحب طيب أردوغان ورئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم والوزراء المعنيين في التربية والتعليم العالي والسياحة والاقتصاد".

مقالات مشابهة

قوى الامن: مفرزة سير بعلبك تضبط العديد من الآليات المخالفة لقانون السير حفاظاً على السلامة العامة

تيلرسون: نسمع ونأخذ بجدية مخاوف تركيا بشأن سوريا

تيلرسون: الأسد شن حملة قمع في سوريا بدعم من إيران

تيلرسون: ابتعاد الولايات المتحدة عن سوريا سيتيح لإيران "فرصة ذهبية" لتقوية وضعها في سوريا

تيلرسون: انسحاب العسكريين الأمريكيين بشكل كامل من سوريا سيساعد الأسد

سناتور أميركي يشبه ترامب بستالين

تيلرسون: يجب أن يكون هناك انتقال سياسي في سوريا لما بعد مرحلة الأسد

الإمارات: سنخاطب الأمم المتحدة بشأن انتهاكات قطر الجوية

تركيا: الإعلان عن هجوم عفرين سيكون بين ليلة وضحاها ودون سابق إنذار