“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
"ولعت" داخل الحكومة.. وزعيتر منسحباً: ليس لديَّ عملَ في الجلسة!
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018

التأم مجلس الوزراء اليوم في جلسة عادية في السراي الحكومي برئاسة رئيس الحكومة سعد الحريري وحضور الوزراء، الذين تحدّث عدد منهم قبيل الجلسة.

وخلال الجلسة انسحب وزير الزراعة غازي زعيتر "احتجاجاً على عدم إدراج عدد من البنود الزراعية التي كان قد اقترحها على جدول الأعمال"، بعد أن استأذن الحريري قائلاً: "ليس لدي أيّ عمل في هذه الجلسة"، مضيفاً: "موضوع المزارعين غير سياسي واعترضت على عدم وجود بنود زراعية على جدول الأعمال".

فيما أشارت معلومات الـ LBCI إلى وقوع خلاف داخل الجلسة على خلفية وضع بنود جدول الأعمال بعدما أثار الوزير زعيتر هذا الموضوع وانسحب من الجلسة وقد تدخل وزير المال علي حسن خليل بالخلاف ما أدّى إلى توجه الرئيس الحريري إلى مكتبه لبعض الوقت وكذلك خرج وزير المال علي حسن خليل من الجلسة لبعض الوقت ثم عادا.

وكان زعيتر رأى قبل الجلسة أنّ "هناك إستلشاقاً بالوضع الزراعي"، مؤكّداً أنّه "إذا لم يتمّ التجاوب معي فسأمنع الاستيراد ولن أسمح لأحد باتهامي بإغراق الأسواق".

ولفت إلى أنّه سيطرح مواضيع لها علاقة بالزراعة، معلناً أنّه إذا لم يلق الاهتمام اللازم فسيغادر الجلسة ويتحدث للرّأي العام، وقال: "تقدمت ببنود منذ شهر أيار ولم توضع بعد على جدول الأعمال".

من جهته، وزير الصناعة حسين حاج حسن أعلن "أنّنا مع توسيع الكوستابرافا بشروط وضوابط"، سائلاً: "هل هناك من خيارات أخرى؟".

وأشار إلى أنّ "جلسة اليوم عادية، ومن الطبيعي أن يكون هناك مداخلات سياسية للحريري".

فيما أشار وزير البيئة طارق الخطيب إلى "أنّنا ننتظر قرار مجلس الوزراء في ما خصّ النفايات".

وزير المهجّرين طلال ارسلان اعتبر أنّ "هناك طبخة بحص في إصلاحات قانون الانتخابات".

وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة قال: "منذ سنة وأنا أطالب بجلسة تربوية ولكن ما من استجابة ولو كانت مخصَّصة لبواخر الكهرباء لاستجابوا فوراً".

مقالات مشابهة

المشتبه به في محاولة اغتيال حمدان في قبضة فرع المعلومات... أي دور لتركيا؟

افتتاح الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان السينما الأوروبية

مطلوب وحدات وبلاكيت دم فئة O+ في مستشفى الحايك، لمن برغب بالتبرع الرجاء التواصل على الرقم 03 160 490

تحذيرات من موجات تسونامي في ألاسكا بعد زلزال بقوة 8.2 على مقياس رختر

أول تعليق من رعد على مقاطعة فيلم سبيلبرغ

مسؤول عسكري إماراتي: الطائرات العسكرية الإماراتية ستسلك مسارات بديلة فوق السعودية لتفادي احتمال أن تعترضها طائرات حربية قطرية

فنيانوس اطّلع من الاب طوني خضره على امكانيات مؤسسة "لابورا"

الاسمر رعى مخالصة بين عمال مندلون وصاحب الشركة

خلوة ثنائية بين الرئيس عون وأمير الكويت في مكتبه بقصر البيان