برشلونة يضم ييري مينا رسمياً
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018


أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا عن تعاقده مع قلب الدفاع الكولومبي الشاب ييري مينا، قادما من بالميراس البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي: "توصل نادي برشلونة وبالميراس إلى اتفاق بشأن نقل اللاعب ياري مينا للبارسا خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، وخمسة مواسم أخرى حتى 30 حزيران 2023".
وأضاف: "تبلغ تكلفة الصفقة 11.8 مليون يورو، بيمنما الشرط الجزائي في عقد اللاعب سيكون 100 مليون يورو".
وبذلك يكون مينا هو ثاني صفقات برشلونة الشتوية، بعد أن نجح البلوغرانا مؤخرا في ضم صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الانكليزي مقابل 160 مليون يورو.
وكان بالميراس البرازيلي قد أعلن موافقته على انتقال مدافعه الكولومبي إلى برشلونة في الميركاتو الحالي.
وذكرت مصادر من النادي أنه كان يتم التفاوض على الاتفاق منذ الاثنين الماضي عندما أعلن مينا (23 عاما) رغبته في تقديم موعد انتقاله إلى برشلونة، لكن لم يتأكد سوى الأربعاء أن البارسا رفع عرضه إلى القيمة التي يريدها بالميراس.
وحقق بالميراس هدفه بالحصول على 10 ملايين يورو إذ أن باقي قيمة الصفقة ستذهب لناديي ديبورتيفو باستو وإندبنديينتي سانتا فيه، الكولومبيين نظرا لتأهل مينا بين صفوفيهما، فيما سيذهب جزء لصندوق تابع للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للاعبين الشباب.
وسيحصل نادي سانتا فيه على جزء آخر من قيمة الصفقة نظرا لامتلاكه نسبة من الحقوق الفيدرالية لمينا.
وكان اتفاق مبدئي موقع بين الناديين العام الماضي ينص على انتقال مينا إلى برشلونة في يوليو المقبل مقابل 9 ملايين يورو، ما يعني أن بالميراس استفاد من تقديم موعد الصفقة.

مقالات مشابهة

عون خارج المحاور.. وليس عونيا!

فريد الخازن للـ"او تي في": بجلسة واحدة بين الرئيس عون وفرنجية تنتهي كل الاقاويل وتنهي هذه الحالة والمطلوب من الرئيس فهم فرنجية وليس العكس

الوزير ملحم الرياشي للـnbn: الجو جدا ايجابي واللقاء مع الحريري كان ممتازا وان شاء الله خير

نتائج انتخابات مكتب منسقية جبيل في التيار الوطني الحر!

"التحكم المروري": جريح بحادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع عمر بيهم – بيروت.

الرياضي يتأهل الى نهائي بطولة حسام الدين الحريري بعد انسحاب فريق هومنتمن من المباراة قبل 3 دقائق على نهاية الربع الثاني، وكانت النتيجة تشير الى تقدم الرياضي (29-20).

بارزاني يتعهد بتشكيل حكومة قوية في إقليم شمال العراق.

الحريري التقى الرياشي في بيت الوسط

طائرات استطلاع اسرائيلية معادية تنفذ منذ ساعات المساء الأولى تحليقا دائريا في سماء منطقة الزهراني من جهة مجرى نهر الليطاني.