“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
برشلونة يضم ييري مينا رسمياً
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018


أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا عن تعاقده مع قلب الدفاع الكولومبي الشاب ييري مينا، قادما من بالميراس البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي: "توصل نادي برشلونة وبالميراس إلى اتفاق بشأن نقل اللاعب ياري مينا للبارسا خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، وخمسة مواسم أخرى حتى 30 حزيران 2023".
وأضاف: "تبلغ تكلفة الصفقة 11.8 مليون يورو، بيمنما الشرط الجزائي في عقد اللاعب سيكون 100 مليون يورو".
وبذلك يكون مينا هو ثاني صفقات برشلونة الشتوية، بعد أن نجح البلوغرانا مؤخرا في ضم صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الانكليزي مقابل 160 مليون يورو.
وكان بالميراس البرازيلي قد أعلن موافقته على انتقال مدافعه الكولومبي إلى برشلونة في الميركاتو الحالي.
وذكرت مصادر من النادي أنه كان يتم التفاوض على الاتفاق منذ الاثنين الماضي عندما أعلن مينا (23 عاما) رغبته في تقديم موعد انتقاله إلى برشلونة، لكن لم يتأكد سوى الأربعاء أن البارسا رفع عرضه إلى القيمة التي يريدها بالميراس.
وحقق بالميراس هدفه بالحصول على 10 ملايين يورو إذ أن باقي قيمة الصفقة ستذهب لناديي ديبورتيفو باستو وإندبنديينتي سانتا فيه، الكولومبيين نظرا لتأهل مينا بين صفوفيهما، فيما سيذهب جزء لصندوق تابع للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للاعبين الشباب.
وسيحصل نادي سانتا فيه على جزء آخر من قيمة الصفقة نظرا لامتلاكه نسبة من الحقوق الفيدرالية لمينا.
وكان اتفاق مبدئي موقع بين الناديين العام الماضي ينص على انتقال مينا إلى برشلونة في يوليو المقبل مقابل 9 ملايين يورو، ما يعني أن بالميراس استفاد من تقديم موعد الصفقة.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية

طريق ضهر البيدر سالكة حالياً امام المركبات المجهزة بسلاسل معدنية او ذات الدفع الرباعي

لافروف يبحث مع نظيره الأردني في نيويورك الوضع في سوريا ويؤكدان أهمية مؤتمر الحوار الوطني في سوتشي (روسيا اليوم)

صوت لبنان 93.3: مجهولون يطلقون النار من اسلحة حربية باتجاه منزل ومحلات تجارية عائدة للمدعوة "ح. ح. ج" في بلدة النبي رشادة غربي بعلبك لاسباب مادية

البنتاغون: تركيا دولة حليفة و"عفرين" لن تؤدي لانهيار علاقاتنا معها

عائلة فلسطينية تقتل أحد افرادها لتعاونه مع اسرائيل

الراعي يختتم زيارته لمصر بعد مشاركته بمؤتمر الأزهر وقيامه بجولة راعوية

رحمة: المقاومة انقذت لبنان ولست أنا من اساعدها بمنطقتي بل هي من تساعدني

بالفيديو- فقد السيطرة على السيارة.. فهكذا كانت النتيجة!