“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
رماية: بعثة ادارية وحكام برئاسة جلخ وصلت الى الكويت
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018

وصلت بعثة الاتحاد اللبناني للرماية والصيد الى الكويت برئاسة رئيس الاتحاد بيار الجلخ وتضم رئيس اللجان الفنية ساسين روحانا وعدد من المسؤولين والحكام وهم توفيق الحاج وربيع الايوبي وطلال كرم ومحمد بصبوص وجورج عيد وايليا قيدوح.وسينخرط الحكام في دورة تحكيمية لرماية الاطباق ولأسلحة الرصاص اي المسدس والبندقية .
وسيشارك الحكام اللبنانيون في قيادة "الجائزة الكبرى لأمير الكويت" في مسابقة الرماية من الحفرة الاولمبية (تراب) والسكيت.
وستعزز دورات التحكيم قدرات ومستوى الحكام اللبنانيين خاصة خلال مهامهم التحكيمية لبطولات لبنان في ظل الخطة التي وضعها الاتحاد اللبناني لصقل ورفع مستوى الحكم اللبناني المعروف بكفاءته .
اما رئيس الاتحاد اللبناني فسيشارك في اجتماعات مجلسي ادارتي الاتحادين الآسيوي والعربي للرماية اللتين ستنعقدان السبت 13 كانون الثاني الجاري كونه عضواً في المجلسين. والمواضيع المدرجة على بساط البحث البطولة الاسيوية المقبلة والمتعلقة بالتأهل الى دورة الالعاب الاولمبية الصيفية التي ستقام في طوكيو(اليابان) في العام 2020.وعلى هامش اجتماعات مجلسي ادارتي المكتبين التنفيذيين للاتحادين العربي والآسيوي،سيلتقي جلخ عدداً من المسؤولين الآسيويين والعرب وعلى رأسهم رئيس الاتحاد العربي المهندس دعيج العتيبي وستتناول المحادثات العلاقات الثنائية.


مقالات مشابهة

تيلرسون: الأسد شن حملة قمع في سوريا بدعم من إيران

تيلرسون: ابتعاد الولايات المتحدة عن سوريا سيتيح لإيران "فرصة ذهبية" لتقوية وضعها في سوريا

تيلرسون: انسحاب العسكريين الأمريكيين بشكل كامل من سوريا سيساعد الأسد

سناتور أميركي يشبه ترامب بستالين

تيلرسون: يجب أن يكون هناك انتقال سياسي في سوريا لما بعد مرحلة الأسد

الإمارات: سنخاطب الأمم المتحدة بشأن انتهاكات قطر الجوية

تركيا: الإعلان عن هجوم عفرين سيكون بين ليلة وضحاها ودون سابق إنذار

يمين: ثبت لنا ان لا خيار بديل عن المقاومة

تيلرسون: إيران تقدم الدعم لنظام الأسد وإعادة إعمار سوريا سيأخذ وقتاً طويلاً