رماية: بعثة ادارية وحكام برئاسة جلخ وصلت الى الكويت
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018

وصلت بعثة الاتحاد اللبناني للرماية والصيد الى الكويت برئاسة رئيس الاتحاد بيار الجلخ وتضم رئيس اللجان الفنية ساسين روحانا وعدد من المسؤولين والحكام وهم توفيق الحاج وربيع الايوبي وطلال كرم ومحمد بصبوص وجورج عيد وايليا قيدوح.وسينخرط الحكام في دورة تحكيمية لرماية الاطباق ولأسلحة الرصاص اي المسدس والبندقية .
وسيشارك الحكام اللبنانيون في قيادة "الجائزة الكبرى لأمير الكويت" في مسابقة الرماية من الحفرة الاولمبية (تراب) والسكيت.
وستعزز دورات التحكيم قدرات ومستوى الحكام اللبنانيين خاصة خلال مهامهم التحكيمية لبطولات لبنان في ظل الخطة التي وضعها الاتحاد اللبناني لصقل ورفع مستوى الحكم اللبناني المعروف بكفاءته .
اما رئيس الاتحاد اللبناني فسيشارك في اجتماعات مجلسي ادارتي الاتحادين الآسيوي والعربي للرماية اللتين ستنعقدان السبت 13 كانون الثاني الجاري كونه عضواً في المجلسين. والمواضيع المدرجة على بساط البحث البطولة الاسيوية المقبلة والمتعلقة بالتأهل الى دورة الالعاب الاولمبية الصيفية التي ستقام في طوكيو(اليابان) في العام 2020.وعلى هامش اجتماعات مجلسي ادارتي المكتبين التنفيذيين للاتحادين العربي والآسيوي،سيلتقي جلخ عدداً من المسؤولين الآسيويين والعرب وعلى رأسهم رئيس الاتحاد العربي المهندس دعيج العتيبي وستتناول المحادثات العلاقات الثنائية.


مقالات مشابهة

الحص يستقبل سفير ايران.. وبحث في الاوضاع الراهنة

في عشقوت.. وفاة 3 سوريين اختناقا

باسيل: الحكومة قبل الأعياد

بالصور- أحد أكبر تجار المخدرات في لبنان.. بقبضة الجيش!

بعد وفاة محمد وهبة والتضامن الشعبي.. اضراب عام في "الاونروا"

كلودين عون في منصب جديد

باسيل عن الأوضاع في الجنوب: نطلب من مجلس الأمن إبلاغ إسرائيل بوقف خرق سيادة لبنان

باسيل: الضروري أن تكون حكومة أخصائيين وكل وزير أن يكون بحسب اختصاصه في الوزارة

باسيل من بيت الوسط: نأمل ولادة الحكومة في اليومين المقبلين والاهم هو السرعة في هذه الحكومة من البيان الوزاري والثقة الى العمل