ضهور الشوير ودعت رئيس بلديتها في مأتم مهيب
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018

ودّعت بلدة الشوير وعين السنديانة رئيس بلديتها الياس اديب صوايا في مأتم مهيب اقيم في كنيسة المخلص للروم الكاثوليك . ترأس الصلاة متروبوليت بيروت وجبيل وتوابعهما المطران كيرلّس بسترس في حضور ممثل رئيس الجمهورية الوزير الياس بو صعب الذي منح الفقيد وسام الاستحقاق اللبناني الفضي ذو السعف ووضعه على النعش بحضور النواب: اسعد حردان، غسان مخيبر ، نبيل نقولا والنائب ميشال المر ممثلا بالسيد ميشال المر ، وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق ممثلا بقائمقام المتن مارلن الحداد ، الوزيرين السابقين فادي عبود وبشارة مرهج، رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الامين حنا الناشف ، رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل ممثلا بالسيد ادي معلوف، وفاعليات سياسية وبلدية واختيارية الى جانب ابناء البلدة والجوار.

والقى المطران بسترس كلمة اشاد فيها بمزايا الراحل الوطنية والاجتماعية والتربوية والرياضية متحدثا عن مسيرته المعطاءة وحبه للمساعدة وحرصه على مساعدة اللبنانيين في الخارج بغض النظر عن طوائفهم ومذاهبهم وانتماءاتهم السياسية وشغفه في نهضة بلدته ورقيّها بتمويل خاص منه.

وكانت كلمة لبلدية الشوير وعين السنديانة باسم الاعضاء والموظفين والاهالي القاها نائب رئيس البلدية السيد حبيب مجاعص منوها بالفقيد الذي كان رجلا عظيما بحضوره، سخيا بعطاءاته، مقداما باعماله ، نيرا بافكاره، داعيا اياه " ابا للشوير وعين السنديانة" مشددا على ان المجلس سيسير على خطاه ، وسيعمل جاهدا لتحقيق كل المشاريع التي اراد الفقيد تحقيقها للبلدة ، سائلا الرب ان يسكنه فسيح جناته.

وتلا السيد اميل خنيصر كلمة اصدقاء العائلة مشددا على الخسارة الكبيرة التي المّت بالعائلة والبلدة، منوها بمزايا الراحل على غير صعيد .

مقالات مشابهة

وزير المال: تقرير "موديز" يؤكّد الحاجة إلى الإسراع بتشكيل حكومة لإطلاق عملية الإصلاح المالي

احتراق سيارة في دده

الموسوي استقبل وفدا من الحملة الوطنية لإنقاذ جبل الريحان

وجيه صقر على مسرح الاب فادي تابت... وهذا ما ينتظره

هيئة إدارية جديدة لتجمع مالكي الأبنية المؤجرة

جريمة قتل وتقطيع راقصة تهز تركيا... والأب متّهم

إليكم أرقام التضخم في السنوات الست الأخيرة

قرارات "تنظيمية" للحريري... إليكم التعيينات الجديدة في "تيار المستقبل"

سقوط ضحايا بإطلاق نار في مركز تجاري أميركي