ضهور الشوير ودعت رئيس بلديتها في مأتم مهيب
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018

ودّعت بلدة الشوير وعين السنديانة رئيس بلديتها الياس اديب صوايا في مأتم مهيب اقيم في كنيسة المخلص للروم الكاثوليك . ترأس الصلاة متروبوليت بيروت وجبيل وتوابعهما المطران كيرلّس بسترس في حضور ممثل رئيس الجمهورية الوزير الياس بو صعب الذي منح الفقيد وسام الاستحقاق اللبناني الفضي ذو السعف ووضعه على النعش بحضور النواب: اسعد حردان، غسان مخيبر ، نبيل نقولا والنائب ميشال المر ممثلا بالسيد ميشال المر ، وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق ممثلا بقائمقام المتن مارلن الحداد ، الوزيرين السابقين فادي عبود وبشارة مرهج، رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الامين حنا الناشف ، رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل ممثلا بالسيد ادي معلوف، وفاعليات سياسية وبلدية واختيارية الى جانب ابناء البلدة والجوار.

والقى المطران بسترس كلمة اشاد فيها بمزايا الراحل الوطنية والاجتماعية والتربوية والرياضية متحدثا عن مسيرته المعطاءة وحبه للمساعدة وحرصه على مساعدة اللبنانيين في الخارج بغض النظر عن طوائفهم ومذاهبهم وانتماءاتهم السياسية وشغفه في نهضة بلدته ورقيّها بتمويل خاص منه.

وكانت كلمة لبلدية الشوير وعين السنديانة باسم الاعضاء والموظفين والاهالي القاها نائب رئيس البلدية السيد حبيب مجاعص منوها بالفقيد الذي كان رجلا عظيما بحضوره، سخيا بعطاءاته، مقداما باعماله ، نيرا بافكاره، داعيا اياه " ابا للشوير وعين السنديانة" مشددا على ان المجلس سيسير على خطاه ، وسيعمل جاهدا لتحقيق كل المشاريع التي اراد الفقيد تحقيقها للبلدة ، سائلا الرب ان يسكنه فسيح جناته.

وتلا السيد اميل خنيصر كلمة اصدقاء العائلة مشددا على الخسارة الكبيرة التي المّت بالعائلة والبلدة، منوها بمزايا الراحل على غير صعيد .

مقالات مشابهة

مسؤول موريتاني يرحب بقرار اصحاب المعارضة المشاركة بالانتخابات

جماعة مسلحة تهاجم خط لأنابيب النفط لشركة ليبية

مفقودو الحرب اللبنانية صوت صامت في الانتخابات النيابية

قوات اسرائيل تعرقل على حاجز بيت فوريك شرق نابلس

مسؤول سعودي كبير لرويترز: الملك سلمان لم يكن في القصر عند حادث إسقاط الطائرة اللاسلكية

بالفيديو- هذه حقيقة اطلاق النار قرب القصر الملكي السعودي!

رويترز عن مسؤول سعودي: قوات الأمن تسقط طائرة لا سلكية ترفيهية صغيرة في حي الخزامي الذي توجد به قصور ملكية

الخازن: لا يمكن أن يبقى التمثيل المسيحي محصورا بالثنائية

جريح نتيجة حادث صدم على بولفار طرابلس - البحصاص المسلك الغربي