“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
تطبيق متكامل لتحرير الصور لأجهزة أندرويد وآيفون
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018

يعتبر تطبيق LightX من التطبيقات المميزة على أجهزة أندرويد وآيفون، حيث يوفر مزايا متكاملة لتحرير وتعديل الصور بسرعة وكفاءة عالية، ويتيح تغيير وتعديل الخلفية، وتصوير الصور الشخصية والسيلفي، وتغيير لون الشعر، وإنشاء الرسوم الكرتونية، وإضافة المؤثرات اللونية، ودمج الصور للحصول على تأثيرات الإضاءة المضاعفة والمتعددة، ويحوي التطبيق على مجموعة من الإطارات والملصقات، ويتيح إمكانية الكتابة على الصورة.

يأتي تطبيق LightX مع خصائص كثيرة، كدمج الألوان، والمنحنيات، وتأثير الظلال، ويمنح للمستخدم القدرة على التحكم بدرجة السطوع والتباين والتظليل، كما يتيح إضافة الفلاتر المختلفة على الصور، ويتميز التطبيق بمزايا عديدة نذكر منها:

إزالة وتغيير خلفية الصور باستخدام أداة لتحديد المناطق المتشابهة، وحفظ الأجزاء المحذوفة من الصور لاستخدامها في محتوى جديد، إضافة لدمج الصور باستخدام أوضاع الدمج المختلفة، على سبيل المثال، الدمج بين الأوضاع الفاتحة والداكنة للحصول على تأثيرات الإضاءة المضاعفة، كما يملك التطبيق أدوات تحرير احترافية، حيث يمكن استخدام الخطوط البيانية والتوازن اللوني لضبط التناسق في الصور.

أما وضع تعديل صور السيلفي والبورتريه، فيحتوي على مجموعة رائعة من فلاتر التجميل، كما يتيح إزالة العلامات كالبثور والتشوهات من على الوجه، وتغيير لون الشعر وتطبيق تسريحات مختلفة، بالإضافة إلى تبييض الأسنان، وطمس خلفيات صور البورتريه.

يشار إلى أن التطبيق متوفر مجانًا على متجر غوغل بلاي لأجهزة أندرويد، كما يمكن لمستخدمي هواتف آيفون تجربة التطبيق من خلال متجر آب ستور.

العربية

مقالات مشابهة

مصرع 7 أشخاص في تحطم مروحية عسكرية في كولومبيا

الأسهم الأوروبية تغلق مستقرة

وجدت جثة وإلى جانبها مسدس!

بالصورة - سيارة تستقرّ في عيادة أسنان بالطابق الثاني!

كيم كارداشيان وكانيي ويست يعلنان ولادة طفلتها الثالثة!

نعمة افرام: انا مرشح للانتخابات النيابية المقبلة والقانون الانتخابي الجديد هو بمثابة فسحة

المطران حداد: لوضع رمز كنيسة القيامة بجانب قبة الصخرة الذهبية على إسم فلسطين

نعمة افرام: هذا العهد هو للإنتاج وفخامة الرئيس معروف بقراراته الحازمة التي نحن بحاجة اليها

بدء نزوح المدنيين عن عفرين السورية