“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ابن سيرين عبد النور أصغر ممثل في العالم... اليكم التفاصيل!
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018


تستعد النجمة سيرين عبد النور لبدء تصوير خماسيتها في مسلسل "حدوتة حب" من انتاج شركة "غولدن لاين"، تحت عنوان "الشهر السابع" الذي يوافق وضعها الحالي إذ تنتظر ولادة ابنها كريستيانو، ما يجعل منه أصغر ممثل في العمل الدرامي.

والخماسية من تأليف رافي وهبي، من إخراج فيليب أسمر، وتجسّد فيها عبد النور دور طبيبة نفسية وصاحبة شخصية مركبة.

وكانت "غولدن لاين" بدأت بتصوير الخماسية الأولى، بعوان "المتوحد"، من كتابة محمود حبّال وإخراج وائل أبو شعر، ومن بطولة نادين الراسي وجهاد الأندري ونور صعب وعلي منيمنة وميّ سحاب ورندة كعدي ريمون عازار.

وفي سياق متصل عبّرت الفنانة اللبنانية عن انزعاجها من التعليقات على اسم مولودها المنتظر كريستيانو، فكتبت في "انستا ستوري": "كأنّ نكتة كريستيانو وميسي ثقيلة ولا أنا حاسة هيك؟ وبرشلونة وريال مدريد عن؟!"، مضيفة: "بليز خلص عنجد".

وأضافت: "مع احترامي، اسم أطفالي من حقي ان أسميهم كما أريد، وكل من يعلّق بأنّ الاسم غير جميل لأسباب غريبة، اعتقد أنه تعدّى حدوده"، لتختم قائلة: "أرجوكم، ما حدا يزعل ولكن كان من الضرورة أن أعبّر عن استغرابي، شكرا".

مجلة لها

مقالات مشابهة

العراق: تشديد دولي على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص

داغر: مفهوم وزارة الاعلام لا يجب ان يكون موجود

الإبريق الملكي يقدم لعشاق القهوة مذاقًا مميزًا وطعماً غنياً

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد Samsung Flip

كركي: بدء إستفادة متقاعدي أفراد الهيئة التعليمية من التقديمات الصحّية إبتداء من شباط

موسى: إجراء الانتخابات في موعدها هو محط اجماع عند كل القوى

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراج نارية على طريق الكفاءات الحدث ودراج من مفرزة سير بعبدا يعمل على تسهيل السير في المحلة

هيوستن يفرمل غولدن ستايت

نادال يصل إلى ربع النهائي