كيف تحصلين على عيون جذابة؟ إليك هذه النصائح!
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018

تملك العيون بشكل عام سحراً مميزاً يأسر الآخرين بسرعة كبيرة، لذا توليها المرأة اهتماماً كبيراً وتحرص على الإعتناء بها بشتى الطرق لتحصل على نظرة مميزة. وفي هذا الموضوع من صحتي، يمكنك الغطلاع على أبرز نصائح لعيون جذابة.



ما هي النصائح المساعدة للحصول على عينين جذابتين؟



- الخطوة الأولى التي يجب أن توليها أهمية كبرى، هو النوم، فكلما قدّمت لوجهك النوم والراحة اللذين يحتاج اليهما، كلما كانت ملامحه أكثر وضوحاً وجمالاً، وهذا ينطبق على العينين أيضاً حيث إن الهالات السوداء المحيطة بهما تختفي عند النوم المريح.



- أيضاً للحصول على عينين جذابتين عليك أن تهتمي بترطيب المنطقة المحيطة بهما جيداً، حيث إن هذا الترطيب يساعد على التخفيف من علامات التي تظهر عليهما. وفي هذا الإطار، استعملي الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك أو المواد الغذائية التي تعدين منها ماسكاً لترطيب العينين.



- ونشير أيضاً إلى أن التخلص من المكياج عند نهاية اليوم أمر ضروري للحصول على عينين جذابتين والحفاظ على جمالهما. وفي هذا الإطار، إحرصي على تنظيف العينين من المكياج بواسطة مزيل المكياج واغسلي وجهك بطريقة عميقة ما يساعد على منحهما الراحة من المواد التجميلية المؤثرة في جمالهما.



- وفي النهار، بعد غسل وجهك بطريقة صحيحة بواسطة الغسول الملائم لبشرتك، إختاري أن تطبقي القليل من المكياج الناعم غير المبالغ به على العينين لأنه في هذا الإطار تخفين العيوب التي تعانين منها في محيط عينيك، وهو يساعدك أيضاً على عدم التعرض للكثير من الآثار السلبية للمواد التجميلية.

مقالات مشابهة

توجّه لدى المشنوق لوقف قرار إلغاء أختام الإيرانيين في مطار بيروت

اقامة لمدة عام في الامارات للدول التي تعاني من حروب وكوارث

المركزية: خليل لم يوقع مرسوم القناصل كونه وصل الى وزارة المال بعد أن كان غادرها

النفط محور محادثات روسية – سعودية قبيل اجتماع "أوبيـك"

رئيس الوزراء التركي يعلن أن القوات التركية بدأت مهاماً في منبج السورية اليوم

ميركل ترفض مهلة اسبوعين حددها لها وزير الداخلية للتوصل الى حل اوروبي لأزمة الهجرة

روحاني في خلال اتصال هاتفي مع أمير قطر: لا حل عسكريا للأزمة اليمنية

وزير الماني يهدد باغلاق الحدود في تموز في حال عدم التوصل لاتفاق اوروبي حول الهجرة

بين السفارة والخارجية... تناقض