كيف تحصلين على عيون جذابة؟ إليك هذه النصائح!
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018

تملك العيون بشكل عام سحراً مميزاً يأسر الآخرين بسرعة كبيرة، لذا توليها المرأة اهتماماً كبيراً وتحرص على الإعتناء بها بشتى الطرق لتحصل على نظرة مميزة. وفي هذا الموضوع من صحتي، يمكنك الغطلاع على أبرز نصائح لعيون جذابة.



ما هي النصائح المساعدة للحصول على عينين جذابتين؟



- الخطوة الأولى التي يجب أن توليها أهمية كبرى، هو النوم، فكلما قدّمت لوجهك النوم والراحة اللذين يحتاج اليهما، كلما كانت ملامحه أكثر وضوحاً وجمالاً، وهذا ينطبق على العينين أيضاً حيث إن الهالات السوداء المحيطة بهما تختفي عند النوم المريح.



- أيضاً للحصول على عينين جذابتين عليك أن تهتمي بترطيب المنطقة المحيطة بهما جيداً، حيث إن هذا الترطيب يساعد على التخفيف من علامات التي تظهر عليهما. وفي هذا الإطار، استعملي الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك أو المواد الغذائية التي تعدين منها ماسكاً لترطيب العينين.



- ونشير أيضاً إلى أن التخلص من المكياج عند نهاية اليوم أمر ضروري للحصول على عينين جذابتين والحفاظ على جمالهما. وفي هذا الإطار، إحرصي على تنظيف العينين من المكياج بواسطة مزيل المكياج واغسلي وجهك بطريقة عميقة ما يساعد على منحهما الراحة من المواد التجميلية المؤثرة في جمالهما.



- وفي النهار، بعد غسل وجهك بطريقة صحيحة بواسطة الغسول الملائم لبشرتك، إختاري أن تطبقي القليل من المكياج الناعم غير المبالغ به على العينين لأنه في هذا الإطار تخفين العيوب التي تعانين منها في محيط عينيك، وهو يساعدك أيضاً على عدم التعرض للكثير من الآثار السلبية للمواد التجميلية.

مقالات مشابهة

قوى الامن: اوقف حاجز ضهر البيدر ع.ج.(١٩٩١/سوري) م.س. (١٩٩٥/سوري) بجرم تهريب اجانب مع 4 سوريين ادخلوا البلاد خلسة

هذا ما طلبه اللواء صليبا من الوفد الفدرالي الأميركي

إستونيا: المخابرات النرويجية ساعدتنا باعتقال عميل للاستخبارات الروسية

الدفاع المدني: حريق سيارة رباعية الدفع في قرنة شهوان-المتن

قائد الجيش: ليس هناك خطة أمنية انما تدابير أمنية متواصلة

سعيد: من الطبيعي أن نقف الى جانب المملكة العربية السعوديّة

انقاذ عاملين من داخل بئر في كفرمان

نواب تضامنوا مع الناجحين الشماليين في كلية التربية وأكدوا أحقية مطالبهم ودعمها

روحاني يأمر قوات الأمن باستخدام سلطاتها لتحديد منفذي هجوم الاهواز