قاتل» يمنح السيتي الفوز على بريستول
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018

خطف المهاجم الارجنتيني سيرخيو اغويرو هدفا قاتلا في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع منح به فريقه مانشستر سيتي متصدر الدوري الفوز على ضيفه بريستول سيتي من الدرجة الاولى 2-1 أول من أمس (الثلثاء) في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم.

ويلتقي الفريقان إياباً على ملعب بريتسول سيتي في 23 كانون الثاني (يناير) الجاري.

وكانت الافضلية لمانشستر سيتي طوال الشوط الاول وحصل على عدد من الفرص من دون ان ينجح في ترجمتها، في حين كانت لبريستول بعض الانطلاقات المقلقة.

ونجح بريستول في افتتاح التسجيل من ركلة جزاء اثر تعرض بوبي ريد الى العرقلة من المدافع جون ستونز فنفذها بنفسه واضعا الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة.

وسنحت فرصة لسيتي لادراك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع حين ارسل رحيم سترلينغ المتوغل داخل المنطقة كرة ساقطة «لوب» من الجهة اليمنى كانت في طريقها الى المرمى قبل ان يبعدها المدافع آدن فلينت برأسه في اللحظة المناسبة من باب المرمى الى ركنية لم تثمر.

وسعى مانشستر سيتي منذ بداية الشوط الثاني الى التسجيل وحقق ذلك في الدقيقة 55 اثر هجمة منسقة قادها البلجيكي كيفن دي بروين من منتصف ملعب فريقه اثر تلقيه كرة من الحارس برافو فانطلق بسرعة كبيرة وتبادلها مع سترلينغ داخل المنطقة قبل ان يسددها قوية بيمناه من مسافة قريبة وأسكنها على يسار الحارس فرانك فيلدينغ.

وحاصر فريق المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا ضيفه في منطقته معظم فترات الشوط الثاني وكانت له فرص بالجملة عبر دي بروين والالماني لوروا ساني ورفاقهما، الى ان خطف زميلهما الارجنتيني سيرخيو اغويرو، بديل العاجي يايا توريه (70)، هدف الفوز بكرة رأسية من مسافة قريبة في منتصف المرمى اثر تمريرة عرضية من البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

مقالات مشابهة

نيجيريا تفتتح التسجيل بمرمى ايسلندا وتتقدم بهدف من دون مقابل

وكيل الضاهر: المواجهة مع جعجع كشفت اموراً مهمة بقضية الـLBC

ميقاتي يبارك للناجحين: مبروك خاص لطلاب "العزم" الذين حققوا نجاحاً مميزاً

تعرفوا إلى سارة المتفوقة في "البروفيه".. وهذه نصيحتها لزملائها

توقيف العسكري المتورط بضرب السيدتين من التابعية الكينية وزوجته وشخص ثالث من الطائفة الارمنية (OTV)

قوى الامن: توقيف سارق حقائب نسائية وهواتف خلوية من زبائن المتاجر في الكفاءات

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة على طريق عام العبدة عند مفرق ببنين

يعقوبيان: تمثيل المرأة في لبنان خاضع لمزاج الزعيم

أردوغان: لن نتردد في ضرب أي جهة تقلق راحة بلادنا