توتنهام يعير نكودو إلى بيرنلي
شارك هذا الخبر

Thursday, January 11, 2018


قال بيرنلي المنافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم (الثلثاء) إنه تعاقد مع الجناح الفرنسي جورج - كيفن نكودو من توتنهام هوتسبير على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

وانضم نكودو (22 عاما) إلى توتنهام قادما من اولمبيك مرسيليا عام 2016 بعدما سجل عشرة أهداف في 41 مباراة مع النادي الفرنسي في موسم 2015-2016.

وشارك اللاعب الأعسر، الذي بدأ مسيرته في نانت، في 23 مباراة مع توتنهام بينها ست هذا الموسم ولعب مرتين في دوري أبطال اوروبا، لكنه خاض مباراة واحدة في الدوري الممتاز.

وقال نكودو: «أعرف أنه (شوك دايك) مدرب كبير ويحب اللاعبين الصغار والذين يتقدمون للأمام. لذا فإن اللعب في بيرنلي يناسب شخصيتي وأنا سعيد بالعمل معه».

ويعد نكودو أحد اهم اللاعبين الصاعدين في الدوري الإنكليزي، إلا أنه وبرؤية من المدرب الأرجنتيني بوكيتينو فضل الانتقال إلى بيرنلي لإيجاد مساحة أكبر تمنحه فرصة اللعب بشكل دائم، على عكس مايحدث معه «السبيرز» إذ يعاني من البقاء طويلاً على دكة البدلاء.

مقالات مشابهة

عون خارج المحاور.. وليس عونيا!

فريد الخازن للـ"او تي في": بجلسة واحدة بين الرئيس عون وفرنجية تنتهي كل الاقاويل وتنهي هذه الحالة والمطلوب من الرئيس فهم فرنجية وليس العكس

الوزير ملحم الرياشي للـnbn: الجو جدا ايجابي واللقاء مع الحريري كان ممتازا وان شاء الله خير

نتائج انتخابات مكتب منسقية جبيل في التيار الوطني الحر!

"التحكم المروري": جريح بحادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع عمر بيهم – بيروت.

الرياضي يتأهل الى نهائي بطولة حسام الدين الحريري بعد انسحاب فريق هومنتمن من المباراة قبل 3 دقائق على نهاية الربع الثاني، وكانت النتيجة تشير الى تقدم الرياضي (29-20).

بارزاني يتعهد بتشكيل حكومة قوية في إقليم شمال العراق.

الحريري التقى الرياشي في بيت الوسط

طائرات استطلاع اسرائيلية معادية تنفذ منذ ساعات المساء الأولى تحليقا دائريا في سماء منطقة الزهراني من جهة مجرى نهر الليطاني.