“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ملاك تفقد منطقة البقاع العسكرية في أبلح
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 10, 2018

تفقد رئيس الأركان اللواء الركن حاتم ملاك منطقة البقاع العسكرية في أبلح، حيث جال في قيادتها وفي مراكز فرع المخابرات والطبابة والشرطة العسكرية وقيادة فوج الحدود البرية الثالث، ثم تفقد قاعدة رياق الجوية وجال في مدرسة القوات الجوية والأجنحة والمشاغل التابعة لها، كذلك تفقد قيادة فوج التدخل السادس في القاعدة، مطلعا على أوضاع هذه الوحدات ونشاطاتها المختلفة.

وأثنى رئيس الأركان على جهود العسكريين للحفاظ على أمن منطقة البقاع، لا سيما مكافحة الاتجار بالمخدرات وملاحقة المطلوبين للعدالة، مشددا على أن "جهد الجيش في هذه المرحلة يتركز حول ضبط الحدود من أعمال التسلل والتهريب، ومكافحة نشاط الخلايا الإرهابية والعابثين بالأمن في مختلف المناطق اللبنانية"، وأكد أن "الانجازات الكبرى التي حققها الجيش في مواجهة الإرهاب على الرغم من إمكاناته المتواضعة، تعود بالدرجة الأولى إلى كفاءة العنصر البشري، والتدريب النوعي، وروح المناقبية والانضباط السائدة بين العسكريين".

وختم داعيا إياهم إلى "الاستعداد التام للقيام بمهمة حفظ أمن الانتخابات النيابية المرتقبة خلال الربيع المقبل".

مقالات مشابهة

مصرع 7 أشخاص في تحطم مروحية عسكرية في كولومبيا

الأسهم الأوروبية تغلق مستقرة

وجدت جثة وإلى جانبها مسدس!

بالصورة - سيارة تستقرّ في عيادة أسنان بالطابق الثاني!

كيم كارداشيان وكانيي ويست يعلنان ولادة طفلتها الثالثة!

نعمة افرام: انا مرشح للانتخابات النيابية المقبلة والقانون الانتخابي الجديد هو بمثابة فسحة

المطران حداد: لوضع رمز كنيسة القيامة بجانب قبة الصخرة الذهبية على إسم فلسطين

نعمة افرام: هذا العهد هو للإنتاج وفخامة الرئيس معروف بقراراته الحازمة التي نحن بحاجة اليها

بدء نزوح المدنيين عن عفرين السورية