“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
"سوني" تكشف عن ثلاثة هواتف ذكية
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 10, 2018

كشفت سوني عن ثلاثة هواتف ذكية خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CESتندرج ضمن قائمة الهواتف متوسطة المواصفات، وفي الحقيقة فإن هذه الهواتف تدمج ما بين المواصفات المتوسطة وما بين المواد التصنيعية الرائدة والكاميرات المميزة، حيث يتمتع أحدها بكاميرا خلفية بدقة 23 ميغابكسل.



Xperia XA2 Ultra

يعتبر هذا الهاتف الأكثر جاذبية بين الهواتف الثلاثة، فهو يتمتع بشاشة كبيرة بحجم 6 بوصة بأبعاد FHD 1080pبتصميم أنيق، كما يتوافر بأربعة ألوان هي الرمادي، الأسود، الأزرق والذهبي.

يمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابكسل كما يملك كاميرتين أماميتين إحداها بدقة 8 ميغابكسل والأخرى بدقة 16 ميغابكسل.

وبالنسبة لباقي المواصفات يمتلك الهاتف معالجاً من نوع سناب دراغون 630 وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وبطارية بسعة 3850 ميلي امبير.

Xperia XA2

يتميز هذا الهاتف بمواصفات شبه مطابقة ل XA2 Ultraلكن بحجم أصغر حيث يتمتع بشاشة بحجم 5,2 بوصة وأبعاد FHD، كما يمتلك كاميرا أمامية واحدة فقط بدقة 8 ميغابكسل بدلاً من كاميرتين.

إضافة لذلك يعمل الهاتف بمعالج سناب دراغون 630 وكاميرا خلفية بدقة 23 ميغابكسل.


Xperia L2

يتميز هذا الهاتف بشاشة بحجم 5,2 بوصة وأبعاد FHD 1080pبتصميم شبه خالٍ من الحواف، وسيتوافر بالألوان الأسود، الذهبي والزرهي، كما يمتلك L2كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وأمامية بدقة 8 ميغابكسل وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية وبطارية بسعة 3300 ميلي امبير.

مقالات مشابهة

دعوة من الجمهوريين بمجلس الشيوخ الاميركي للتصويت على الموازنة الاثنين

مصر تقترب من جني ثمار إجراءاتها الاقتصادية الصعبة

ارتياح سعودي - روسي إلى توازن سوق النفط

دبي الأولى إقليمياً والثالثة عالمياً في الأبراج الشاهقة

الأكبر والأكثر نضجاً في منطقة الشرق الأوسط

روبوت يغيّر حياة طفل متوحّد

حسن منيمنة - حلم "الحالمين" ومعضلة الهجرة في الولايات المتحدة

قبل البوتوكس.. هكذا كانت هيفا!

طريقة للتخلص من عجرفة "أدمن الواتسآب"