“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هكذا يساهم الجنس في حرق السعرات الحرارية !
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 10, 2018


من المعروف أن ​ممارسة الجنس​ يساهم في حرق بين 100 و200 سعرة حرارية في كل مرة. وهذا الرقم قابل للارتفاع بحسب الجهد والنشاط المبذول خلال ممارسة الجنس. عند إضافة المجهود الناتج عن المداعبة تزيد سعراتك الحرارية المبذولة والتي تزيد بدورها من عملية الانتشاء الجنسي.

وهنا تفصيل لعدد السعرات التي تحرقها إمرأة تزن 50 كلغ عند ممارسة ما يأتي :

القبلات: تعتمد على مدى حميمية تلك القبلات، ولكن المتوسط هو حرقك ما بين 1-5 ​سعرات حرارية​ في الدقيقة إبان القبلات، وقد تحرقين 85 سعر في ساعة كاملة من التقبيل.

المداعبة: تعد المداعبة الفرصة الأكبر لتطويل مدة العملية الجنسية وحرق المزيد من ​السعرات الحرارية​ ويحرق غالبا 25 سعر حراري لكل 15 دقيقة من المداعبة. وكلما تضاعف الوقت كلما حرق المزيد من السعرات الحرارية .

تدليل الرجل : ان عملية تدليك ظهر الرجل خلال الجنس تجعلك تحرقين حوالى 80 سعر في الساعة. وتبادل الأدوار بين المرأة والرجل في تدليك كل منهما الآخر يجعلهما يستفيدان الاستفادة القصوى من حرق السعرات.

الرقص: بجانب أنه مقدمة جيدة لممارسة الجنس، فإن الرقص في غرفة نومك يفقدك 170 سعرة حرارية في نصف ساعة .

اللذة الجنسية: إذا أردتِ أن تزيدي من السعرات المحروقة فحاولي الوصول للذة الجماع أو النشوة الجنسية، التي يكسبك الوصول إليها من 60 إلى 100 سعرة حرارية.

مقالات مشابهة

سمير عطا الله - فيما كانا ...

عمر قدور - في عقم الصراع السوري

اضطراب العناد الشارد.. صائد الأطفال

فيتامين "D" مفتاح علاج القولون العصبي

دعوة من الجمهوريين بمجلس الشيوخ الاميركي للتصويت على الموازنة الاثنين

مصر تقترب من جني ثمار إجراءاتها الاقتصادية الصعبة

ارتياح سعودي - روسي إلى توازن سوق النفط

دبي الأولى إقليمياً والثالثة عالمياً في الأبراج الشاهقة

الأكبر والأكثر نضجاً في منطقة الشرق الأوسط