الرأس المدبّر لعملية السطو على "فرنسبنك" .. بقبضة الأمن!
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 10, 2018

كشفت ​شعبة العلاقات العامة​ في المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​، أنّ "إلحاقاً لبلاغنا السابق، المتعلّق بقيام ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي بتوقيف أحد منفذي عملية السطو المسلح على مصرف "فرنسبنك" في ​المنصورية​، وفي إطار المتابعة الّتي تقوم بها هذه الشعبة لتوقيف باقي أفراد العصابة، وبعد عمليات رصد ومتابعة، تمكّنت قوة منها بتاريخ 6 كانون الثاني 2018 وفي محلة الشويفات، من توقيف كلّ من "ح. ز." وهو لبناني من مواليد عام 1982 وهو المخطط الرئيسي للعملية السطو المسلح، و"ح. أ." وهو لبناني من مواليد عام 1987، وتمّ ضبط مسدس حربي بحوزة "ح. ز."".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "بالتحقيق معهما، اعترف الأول بتنفيذ العملية المذكورة، وأنّ نصيبه منها كان عبارة عن مبلغ 21 ألف دولار أميركي، سدّد من خلاله الديون المتوجّبة عليه وصرف القسم الآخر على تعاطي ​المخدرات​، واعترف الثاني بقيامه بالأعمال اللوجستية لتنفيذ العملية"، مشيرةً إلى أنّ "الموقوفين أودعا القضاء المختص، والعمل مستمرّ لتوقيف العضو الأخير من العصابة".

مقالات مشابهة

وزير الخارجية الفرنسي: مقتل خاشقجي جريمة خطيرة ينبغي الوصول إلى كبد حقيقتها

الهندي: الهدف من اغتيال الخاشقجي إضعاف بن سلمان وحرمان ترامب "ولاية" ثانية

أ.ن.بوخاطر احتفلت بذكرى تأسيسها.. وشراكتها مع Mazda Motor Corporation

قيادي حوثي منشقّ: مشروع إيرانيّ تدميريّ

الناطق باسم العدالة والتنمية: مزاعم وجود مفاوضات بشأن خاشقجي غير أخلاقية

باسيل: نشكر سيادة الرئيس السيسي على العاطفة الكبيرة التي اظهرها لفخامة الرئيس ولي وللبنان والتقدير الكبير الذي يكنّه لشعبه والاستعداد الذي ابداه للتعاون كهربائياً ونفطياً وفي التفاح ايضاً

تكريم الفنان سليم عساف في طرابلس.. و"ديو بالمصري" قريبًا

"القوات": لا نريد مواجهة مع رئيس الجمهورية

ماريو عون: "العدل" للرئيس عرفا.. و"القوات" تضرب العهد!