“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
آغل أزور تطلق رحلات طويلة المدى
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 10, 2018


اعلنت شركة الطيران الفرنسية عن طلبها شراء طائرتي ايرباص إيه 330 – 200. وتقدّم الطائرة المزدوجة، المزوّدة بمحركات برات وويتني Pratt & Whitney PW4000 ، فئة اقتصادية، وفئة اقتصادية + ، ودرجة رجال الأعمال مع مقاعد قابلة للتحويل إلى أسرّة أفقية. سيكون لكل فئة نظام ترفيهي فردي عند الطلب. وستنضم طائرتي A330 إلى أسطول آغل أزور في الربع الأول من عام 2018، ليصل بذلك العدد الإجمالي للطائرات إلى 12 طائرة (طائرة واحدة من طراز A319 وتسعة طائرات من طراز A320 وطائرتين من طراز A330).

ويعطي طلب شراء الطائرتين الجديدتين، دفعة كبيرة لنمو شركة الطيران الذي بدأ منذ عدة أسابيع مع الرئيس التنفيذي فرانتز إيفلين، مشكّلًا تحولًا استراتيجيًا غير مسبوق.

وقال فرانتز إيفيلين، الرئيس التنفيذي لشركة "آغل أزور": "منذ وصولي، عملنا مع جميع فرق آغل أزور، التي أشكرها، على وضع خطة استراتيجية طموحة جديدة بمشاركة الجميع، الأمر الذي يجعلني أشعر بالفخر والسعادة. ويعد الوصول المخطط لطائرتي إيرباص A330 خطوة أخرى كبيرة في نمو شركتنا البالغة من العمر 71 عاما، والتي ستبدأ قريبا في تشغيل رحلات طويلة المدى، لتفتح بذلك آفاقا جديدة مع ضمان وضعنا في مركز القيادة على المدى الطويل بين فرنسا والجزائر، والبرتغال، ومالي، والسنغال، ولبنان، وألمانيا.






مقالات مشابهة

الإعلام الحربي: الجيش السوري والحلفاء بدأوا باقتحام مطار ابو الضهور العسكري من الجهة الجنوبية وسط مواجهات عنيفة مع "النصرة"

الجيش السوري يحكم سيطرته على قرية أم تينة بريف حلب الجنوبي

ندى زعرور ضيفة "انتو مين" على الMTV

العربية: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقه الحوثيون على نجران

رئيس حكومة إقليم كردستان العراق يزور طهران غدا

اللجنة الحقوقية الدولية: إسرائيل تريد بناء جدار فصل مع قضم أراضٍ لبنانية

ابو فاضل: القانون النسبي سيحدث تغييرا فعليا لطريقة الحكم في لبنان

تركيا تقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية

بالفيديو - ضربة عصا بين الفخذين كلفت 5 آلاف دولار!