آغل أزور تطلق رحلات طويلة المدى
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 10, 2018


اعلنت شركة الطيران الفرنسية عن طلبها شراء طائرتي ايرباص إيه 330 – 200. وتقدّم الطائرة المزدوجة، المزوّدة بمحركات برات وويتني Pratt & Whitney PW4000 ، فئة اقتصادية، وفئة اقتصادية + ، ودرجة رجال الأعمال مع مقاعد قابلة للتحويل إلى أسرّة أفقية. سيكون لكل فئة نظام ترفيهي فردي عند الطلب. وستنضم طائرتي A330 إلى أسطول آغل أزور في الربع الأول من عام 2018، ليصل بذلك العدد الإجمالي للطائرات إلى 12 طائرة (طائرة واحدة من طراز A319 وتسعة طائرات من طراز A320 وطائرتين من طراز A330).

ويعطي طلب شراء الطائرتين الجديدتين، دفعة كبيرة لنمو شركة الطيران الذي بدأ منذ عدة أسابيع مع الرئيس التنفيذي فرانتز إيفلين، مشكّلًا تحولًا استراتيجيًا غير مسبوق.

وقال فرانتز إيفيلين، الرئيس التنفيذي لشركة "آغل أزور": "منذ وصولي، عملنا مع جميع فرق آغل أزور، التي أشكرها، على وضع خطة استراتيجية طموحة جديدة بمشاركة الجميع، الأمر الذي يجعلني أشعر بالفخر والسعادة. ويعد الوصول المخطط لطائرتي إيرباص A330 خطوة أخرى كبيرة في نمو شركتنا البالغة من العمر 71 عاما، والتي ستبدأ قريبا في تشغيل رحلات طويلة المدى، لتفتح بذلك آفاقا جديدة مع ضمان وضعنا في مركز القيادة على المدى الطويل بين فرنسا والجزائر، والبرتغال، ومالي، والسنغال، ولبنان، وألمانيا.






مقالات مشابهة

رسالة إيرانية لعون... ماذا تضمنت؟

التحكم المروري: جريح نتيجة انزلاق دراجة نارية على طريق عام المصيلح النبطية

الحراك المدني العكاري شكر فنيش وخيامي لجهودهما في إنشاء مجمعات رياضية

صفير تسلم من ليبان بوست طابعا بريديا تذكاريا يحمل صورته واسمه

إتحاد بلديات الضنية شارك في اجتماع منظمة المدن المتحدة في ستراسبورغ

تدابير سير في شارع المصارف غدا بسبب انتخاب رؤساء ومقرري اللجان النيابية

الوزير ابي خليل: نعلن عن إتمام أول عقد شراء طاقة من القطاع الخاص لإنتاج الكهرباء من طاقة الرياح

مشروع مبادرة التنمية الريفية في عكار... تعاون بين "جمعية التجارة العادلة" و"البلمند"

بلدية الحازمية تحتفل مع شبابها في مهرجان الأرز‎