“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
جميّل للمجوهرات العالمية تنثر سحرها في بيروت
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 10, 2018

أعلنت مجوهرات جميّل العالمية، دار تصميم المجوهرات الشهير والمعروف بتصاميمه الرائعة منذ أكثر من 40 عاما، عن افتتاح متجرها الجديد مع بداية العام الجديد. وستستضيف بيروت، مدينة الروعة النابضة بالحياة، أحدث متاجر جميّل للمجوهرات في مجمع دونز في فردان.
منذُ تأسيسها و لم تتوقّف مجوهرات جميّل، عن طرح إبتكاراتها وتصاميمها الملكيّة، مُستمدّة ومُجدّدة أفكارها بإستمرار، حيث غلبت الأناقة والرُقي على حفل الإفتتاح، التي بدت واضحةً من خلال الديكور الفخم المُعتمد الذي يتماشى مع فلسفة تصميم العلامة التي تحملُ روحًا عصريّة لإبتكار بيئة تسوّق راقية.
"تشتهر مجوهرات جميّل بسمعتها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الإبداع والجودة التي تقدّمها، وتشكل مجموعاتنا نموذجا فريدا من نوعه في التصميم، والشخصية الفريدة والأناقة العابرة للزمن، وكل يوم هو وقت مثالي لامتلاك أجود وأروع المجوهرات وأكثرها تألّقاً." وفقا لما ذكره ممثل مجوهرات جميّل. تقدّم مجوهرات جميّل مجموعة استثنائية تضفي الأناقة إلى أسلوب كل امرأة، من شأنها أن ترافقها في جميع المناسبات."

ومن المتوقّع، أن تسحر هذه التصاميم كلاً من السيّدات والرجال على حدٍّ سواء، لأنّ كلّ قطعة تمّ تصميمها ببراعة لتُرضي جميع الشخصيّات، من خلال الأحجار الماسيّة التي تمّ إختيارها بدقّة وعناية فائقة، ناهيك عن تصاميم الذهب البرّاق التي يحملُ نوعًا من الدفء والفخامة.
وعندما تُقرّر المرأة أن تفرض تأثيراً ولو بسيطاً ولكنّ قوياً من خلال قطع مجوهرات، أو تُقرّر تقرر خلط ومواءمة الأشكال المذهبة أو الماسيّة بطريقة مُلفتة للنظر، فمجوهرات الجميّل هي الخيار الصحيح لكل ما تحتاجه.

مقالات مشابهة

حريق داخل شقة سكنية في صور

ممثلا عون والحريري ووزراء ونواب وشخصيات عزوا بشقيقة كبارة

تجميد 130 مليون دولار لـ«ماكنزي»!

فرنجية: طوني فرنجيه ليس مثلي ولكنه من نفس خطي السياسي ولو لم يكن من خطي لكنت ضده

فرنجية في انتقاد قاسي لباسيل: "غازي كنعان وما عملها"!

توقف خدمة "تويتر" في لبنان وبعض دول العالم

ماي: لندن ستظل مركزا ماليا عالميا بعد خروجها من الإتحاد الأوروبي

الخارجية الأميركية: ندعو تركيا إلى عدم إدخال قواتها إلى عفرين السورية

فرنجية: هناك تعاطي "ديكتاتوري" اليوم في "الوطني الحر"