“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هذا التطبيق يساعد على التخلص من إدمان مواقع التواصل
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 10, 2018

الإدمان على استخدام شبكات التواصل الاجتماعية أصبح أمراً واقعياً بالنسبة للكثير من المستخدمين حول العالم، وأكد أحد أوائل المسؤولين التنفيذيين في فيس بوك أن الشبكة الاجتماعية تعمل على تدمير طريقة عمل المجتمع، ومع التطور الذي نشهده في عصرنا، باتت الحاجة إلى تنظيم الدخول إلى الشبكات الاجتماعية أمر ملح جداً.

تطبيق In Moment، يعمل على مساعدتك في كيفية ضبط استخدامك لمنصات التواصل الاجتماعية، فكرة التطبيق بسيطة جداً، فهو يقوم بحساب الوقت الذي تقضيه في كل مرة تستخدم فيها هاتفك المحمول، ويتوقف عن الحساب عند كل مرة تغلق فيها الهاتف، حيث يعمل على ضبط الوقت الذي تمضيه على الشبكات الاجتماعية، كما يقوم بحساب الوقت لكل منصة من منصات التواصل الاجتماعية على حدة، كما يتيح التطبيق تحديد أقصى حد لاستخدام المنصات على الهاتف الذكي، ليقوم بعدها بإرسال تنبيه يفيد بأنك تجاوزت الحد الأقصى من الوقت.

بعد تثبيت التطبيق، يمكنك البدء بضبط الإعدادات، على سبيل المثال قمنا بضبط المدة التي نريد البقاء فيها على الشبكات الاجتماعية والتي تقدر بـ 120 دقيقة، وبعد مرور 60 دقيقة أردنا أن نعرف أين أمضينا هذا الوقت، نستطيع هنا الإطلاع على الإحصائيات، والتي تشير إلى أننا أمضينا 20 دقيقة في فيسبوك، و 30 دقيقة في إنستغرام، و10 دقائق في تويتر، لكن إن تجاوزنا المدة التي قمنا بتحديدها لتصفح وسائل التواصل، سيقوم التطبيق بإرسال تنبيه بأن الوقت المخصص قد انتهى، ولم يعد بالإمكان الدخول إلا إذا قمت بإيقاف عمل التطبيق.

يشار إلى أن التطبيق متوفر لأجهزة آي فون على متجر آب ستور.

24.AE

مقالات مشابهة

وزير الدفاع التركي: سننفذ عملية في عفرين بسوريا وتركيا ليس لديها خيار سوى القضاء على كل العناصر الإرهابية في شمال سوريا

وزير الدفاع التركي: المحادثات مع الروس ستستمر بشأن عملية عفرين

الثلوج ضربت قرى راشيا والبقاع الغربي وقطعت بعض الطرقات

سرقة سيارة في بلدة انصار البقاعية

العاصفة قطعت التيار الكهربائي في الكورة

التحكم المروري: إزالة المركبة المعطلة على جسر الكولا باتجاه نفق سليم سلام والسّير إلى تحسن تدريجي

بالصور - ماذا يفعل نائب حزب الله في ساحة النجمة؟

خليل التقى وفدا من الهيئات الاقتصادية ووافق على تمديد مهلة تقديم معلومات عن جردة المخزون والأصول الثابتة

شربل: لا أحد يمكنه أن يوقف ​الإنتخابات النيابية إلا في هذه الحالة